أخبار تهمك
فلة الجزائرية

خرجت الفنانة الجزائرية فلة عن صمتها وكشفت سر بكائها في أخر مقابلة تلفزيونية قامت بإجرائها، ببرنامج "مع فريدة" على قناة "الجزائرية"، والتي أجشهت حينها بالبكاء فور رؤيتها لمقطع فيديو من غناء الجزائري الشاب خالد،  وسألتها المذيعة عن طبيعة علاقتها به، والذي نفاها هو بطريقته الخاصة.

وكتبت "فلة" في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "توضيح من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية".

وتابعت: "أنا أود أن أؤكد أن بكائي كان بسبب أولاً الحنين لتلك السنوات نظرًا لصغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا لقناة دولية فرنسية، اللوك والصوت".

وجاء رد "خالد" بشأن علاقته بـ"فلة" من خلال قيامه بنشر صورة تجمعه بزوجته عبر صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والتي كانت بمثابة رد قوي عليها، بإغلاق خاصية التعليقات.

وأرفق الشاب خالد تعليق على الصورة قال فيه: "‎حبي الأول أول وأخر زواجي هي نور حياتي زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة".

وكانت ذكرت خلال الحلقة عن علاقتها به قائلةً: "خالد روعة.. وكان في ارتباط، ولكن كل شيء مكتوب، خالد عنده أولاد الله يبارك وامرأة ماشاء الله، وأنا اتجهت في مشواري إلى المشرق، والدنيا تجمع وتفرق".

الكلمات الدالة