رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "عريس المستقبل".. أول صورة لابنة ترامب وصديقها في البيت الأبيض

كتب: منى السداوي -

11:10 ص | الأحد 06 يناير 2019

 أول صورة لابنة ترامب وصديقها في البيت الأبيض

نشرت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لأول مرة صورة في البيت الأبيض تجمعها مع الشاب الثري مايكل بولس الذي يبدو في طريقه ليكون عريس المستقبل، وذلك في الغرفة الحمراء، وهي إحدى 3 صالات في البيت الأبيض غير مخصصة لإقامة عائلة الرئيس.

وحسب مجلة "بيبول" على الرغم من عدم معرفة اليوم الذي تواجد فيه صديقها الا أنه من الواضح أن الصورة لقطت في تاريخ الصورة 13 ديسمبر الماضي، وذلك لأن "تيفاني" قد نشرت صورة لها بنفس الفستان الذي ترتديه في صورتها بنفس التاريخ.

وكانت "تيفاني" قابلت "بولس" لأول مرة في ناد ليلي في جزيرة "ميكونوس" باليونان تملكه النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، وفقا لما نقلته المجلة عن مصادرها، وفقا لـ"سكاي نيوز".

وقال موقع "بيج سيكس" المختص بأخبار المشاهير، إن "بولس"، الذي نشأ في مدينة لاجوس النيجيرية، هو ابن المليارير اللبناني الأصل مسعد بولس.

وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" أن عائلة بولس ثرية جدا، حيث يمتلك "مسعد" في نيجيريا شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

وكان "بولس" يدرس في مدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن من أجل إكمال دراسته، فيما يعمل شقيقه فارس كممثل ومغني راب، وأسست أسرتهما في نيجيريا مجموعة "بولس للمشاريع" و"مجموعة شركات SCOA"، التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

وولدت "تيفاني" من زوجة ترامب الثانية، مارلا مابلز، وقالت سابقا إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها، وتتابع حاليا دراسات في القانون بجامعة جورج تاون، كما أنها لا تظهر إلى جانب أبيها في المناسبات الرسمية أو الخاصة.