رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هو

بالصور| "الكذاب والغشاش".. زوج يعتذر لزوجته بعد خيانته بـ"وشم" على جسده

كتب: غادة شعبان -

03:31 م | السبت 05 يناير 2019

بالصور|

"الغشاش، والكذاب، والمتلاعب".. وغيرها من الأوصاف السيئة المتعلقة بالشرف، بتلك الكلمات عبر رجل يدعى خوسيه إل توريس يقطن في هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية، عن أسفة لخيانة زوجته، من خلال رسم "وشم" على صدره تضمن تلك العبارات، وهو الأمر الذي يعد فريدًا من نوعه، فحينما يقدم شخص على رسم "وشم" يكون بدافع إثبات حبه لشخص ما من خلال رسم أحد حروف اسمه، أو تواريخ أو رموز ذات صلة باهتماماتهم.

وفي سطورٍ رصد الزوج خيانته لزوجته من خلال الـ"وشم" ودون عليه: "أنا خوسيه إل توريس أحصل على وشم في 2 يناير 2019 حتى أتمكن من كسب ثقة زوجتي، بسبب ما سببته لها من ألم ومعاناة في حياتنا الزوجية"، ثم وصف نفسه بـ"الكذاب، الغشاش، المناور".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة الوشم، وبخاصةً مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليتم اكتشاف خطأ إملائيًا فى الوشم وهو لم ينتبه إليه أثناء كتابته.

وانقسمت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض، وآخرين يجدون فيه نوعًا من الغرابة، فقالت إحدي السيدات: "هل تريد زوجته تذكيرًا أو شيئًا ما.. هو رجل غبي للسماح بهذا النطاق الواسع لإجباره على تدمير جلده بهذا الهراء الصغير".

وعلق آخر: "عندما تصطاد غشها يجب عليك أن تضعها في حزام العفة".

وتسائل آخر: "كوني موشوم، أتسائل لماذا تفعل هذا من أجل شخص ما".

وأوضح "جورج" الذي قام برسم الوشم لـ"خوسيه"، خلال صفحته على موقع "إنستجرام"، أنه لم ينتبه للخطأ الإملائي قائلًا: "لا شيء مثل بعض الحروف الجميلة لبدء العام".

وتابع: "لمجرد التوضيح أنني لم أعلم أن الوشم يحتوي على خطأ حتى بدأوا يتحدثون عنه".

 

الكلمات الدالة