رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في "ليلة الكريسماس".. أمريكي يحجز 6 تذاكر طيران ليرافق ابنته الوحيدة خلال عملها

كتب: دعاء الجندي -

09:26 م | الخميس 27 ديسمبر 2018

بالصور| أمريكي يحجز 6 تذاكر طيران لرفقة ابنته الوحيدة خلال عملها بليلة الكريسماس

نشر الشاب الثلاثيني مايك ليفي، صورة سيلفي برفقة رجل ستيني يدعى هال فوغان، حجز 6 تذاكر طيران من أوهايو الأمريكية إلى 6 دول أخرى على مدار يومين حتى يفاجئ ابنته البالغة من العمر 31 عاما ويقضي معها ليلة الكريسماس، بعدما اضطرت إلى العمل خلال الإجازة بسبب عملها مضيفة طيران جوي في شركة "ديلتا إريلاينز".

وكتب الشاب خلال منشوره بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الأب المتقاعد قرر السفر ليلتين متتاليتين إلى 6 دول مختلفة لاصطحاب ابنته بييرس في الكريسماس، موضحًا أنه سافر مع الأب خلال رحلته إلى مدينة ديترويت، وحينما عرف قصة الأب طلب منه التقاط صورة ونشرها على "فيسبوك".

وعلق عليها قائلًا: "استمتعت بالجلوس إلى جانب هال خلال رحلة العودة، ابنته بييرس مضيفتنا على متن الطائرة كانت مضطرة للعمل ليلة الكريسماس، فأراد أن يقضيها بصحبتها".

وأضاف: "لذا قرر أن يسافر في كل رحلاتها ليومين حول البلاد؛ ليمضي بعض الوقت مع ابنته خلال العيد.. يا له من أب رائع، أتمنى لكما عيدًا سعيدًا جدًا".

وفي ذات السياق قالت المضيفة، التي شاركت منشور الشاب، إن والدها استطاع السفر بفضل النقط التي تحصل عليها خلال عملها "تمنحها الشركة لموظفيها"، والتي مكنته من الاستمتاع حتى بالسفر في الدرجة الأولى.

الكلمات الدالة