رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| بعد وعدها لابنها باكية بإحياء حفل واحد.. دينا تعلن عن 3 حفلات

كتب: آية أشرف -

08:27 م | الأحد 30 ديسمبر 2018

دينا

أعلنت الراقصة الاستعراضية دينا، عن خريطة حفلاتها بليلة رأس السنة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشرت دينا، 3 "بوسترات دعائية" لثلاث حفلات تحييهم بعدة فنادق كُبرى بالقاهرة، في إطار الاحتفالات بأعياد الميلاد، واستقبال عام 2019. 

وكانت "دينا" وعدت نجلها من قبل عن محاولاتها لإحياء حفل واحد فقط هذا اليوم، حتى تتمكن من قضاء العطلة معه، وذلك خلال استضافتها ببرنامج "تحت السيطرة" مع الفنانة أروى. 

وقالت دينا وهي تبكي خلال استضافتها: "أنا ظالماه مبحضرش معاه أعياد ميلاد، أو كريسماس أو مناسبات، وهحاول أحيي حفل واحد وأخلص نمرة واحدة". 

View this post on Instagram

‎#الراقصة_دينا تعتبر نفسها مذنبة وتبكي بعد نصيحة إبنها لها... هل ستفي بوعدها له؟‏ يعرض #تحت_السيطرة كل ثلاثاء على ⁧‫#قناة_الجديد‬⁩ على الساعة ٩:٣٠م بتوقيت #السعودية و #بيروت و الساعة ال ٨:٣٠م بتوقيت #القاهرة ‎‏وقريبا على مجموعة من القنوات العربية #ArwaOnline ‎‏⁦‪@aljadeedprograms ‎‏⁦‪@Dinadancerofficial‬⁩ ‎‏⁧ __________________________________‫ #تحت_السيطرة #تصوير #فن #السعودية #لبنان #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #اروى #أروى #مصر

A post shared by Arwa (@arwaonline) on