رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بينهن دينا وفيفي عبده.. منافسة شرسة في رأس السنة "موسم الراقصات"

كتب: الوطن -

04:27 م | الجمعة 21 ديسمبر 2018

راقصة

مع اقتراب موسم رأس السنة، واحتفالات "الكريسماس" تتنافس الراقصات المصريات والأجنبيات على عدد الحفلات اللائي تحييهن بفنادق القاهرة.

"هن" يرصد عدد الفقرات اللائي تشارك فيها أشهر الراقصات، وفقا للمعلن عنه  حتى اليوم:

- فيفي عبده 

أعلنت الفنانة فيفى عبده، عن مشاركتها في إحياء حفلين ليلة رأس السنة، الأول بمشاركة حكيم، والثانى بمشاركة محمد فؤاد، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعلنت خلاله عن عودتها للرقص الشرقي، منذ أيام.

 

 

- جوهرة

وأكدت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة"، مشاركتها في 4 حفلات، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

-دينا

تستعد الراقصة دينا، لإحياء 3 حفلات، الأولى مع الفنان اللبناني رامي عياش، والثانية مع المطرب المصري أحمد سعد والفنانة السعودية وعد، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، والثالثة مع الفنان اللبناني وائل جسار.

 

- صافيناز

تشارك الراقصة صافيناز في 5 حفلات، إحداهن مع المطرب الشعبي محمود الليثي والفنانة بوسي، والثانية مع المغني المصري رامي صبري، بالإضافة إلى حفل مع الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة الشعبية أمينة، وتشاركها في الرقص الفنانة دينا، والأخيرة مع النجم تامر حسني في إحدى الفنادق الكبرى.

.

 

- آلا كوشنير

وأعلنت الراقصة آلا كوشنير عن مشاركتها في حفل واحد فقط حتى الآن، بصحبة الفنان محمود العسيلي والمطرب بهاء سلطان، عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام".