رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهم تريزيجيه.. قبلات اللاعبين لأمهاتهم "اللي مالوش خير في أهله"

كتب: آية أشرف -

08:11 م | الجمعة 28 ديسمبر 2018

تريزيجيه

انتظار لحظات الفرح والنجاح أمر يسعى له المرء طيلة حياته، في محاولات منه، لحصد ما جناه من تعب ومجهود، ولكن دائمًا ما يبقى الجندي المجهول خلف تلك النجاحات، أو الشاهد على الكواليس، الداعم، والسند، القشة التي نتعلق بها حتى نصل لبر الأمان، هكذا هي "الأم"، التي نحاول تقديم العرفان والشكر لها كلما سنحت لنا الفُرصة، كلافتة إنسانية بسيطة لتكريمها، أو تقديرها.

ومؤخرًا لاقت قبلة محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي قاسم باشا التركي، ليد وقدم والدته، خلال حفل زفافه، أول أمس، إشادة واسعة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رابطين نجاح اللاعب، برضا والدته عليه، حتى إنه اثنى على ركبتيه أمام الجميع لتقبيل قدميها.

لم يكن لاعب الدوري التركي الأول، فقد سبقه البعض، الذين عبروا عن مشاعرهم لوالدتهم أمام الكاميرات:

باسم مرسي:

احتفل مهاجم نادي الزمالك السابق، باسم مرسي، بحفل زفافه منذ عامين، وسط حضور كبير من لاعبي قطبي الكرة المصرية، ولم يترك "مرسي" الفرصة، إلا وأثنى على ركبتيه ليقبل قدم والدته أمام الجميع، خلال حفل الزفاف.

الأمر الذي لاقى إشادة العديد من جماهيره، ولم يتوقف الأمر هنا، حتى أن اللاعب عاد ونشر الصورة ذاتها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" خلال الاحتفال بعيد الأم.

وعلق، "كل سنة وأنتي طيبة يا أجمل وأطيب أم في الدنيا .. يارب أعيش طول عمرى خدام تحت رجليكي".

أحمد القريع:

في صورة إنسانية أخرى، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب المنتخب السعودي، أحمد جاسم القريع، خلال مشاركته في البطولة العربية الخامسة عشرة لألعاب القوى وهو يسرع ليقبل يد ورأس والدته التي كانت متواجدة خلف الأسوار بالمدرجات حينها لمساندته وتشجيعه، عقب فوزه بالميدالية الذهبية بالبطولة.

يذكر أن حفل زفاف "ترييجيه" أُقيم أول أمس بإحدى الفنادق الكُبرى بمنطقة التجمع، وسط حشد من اللاعبين، كما أحيا الحفل الفنان محمد حماقي.