رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| قبلات الزفاف ليست الأولى.. لقطات حميمية جمعت بين تريزيجيه ووالدته

كتب: إسراء جودة -

04:26 م | الخميس 27 ديسمبر 2018

تريزيجيه ووالدته في حفل زفافه بالأمس

في لفتة إنسانية، لاقت إشادة واسعة بين الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي قاسم باشا التركي، محبته وتقديره لوالدته في حفل زفافه، الذي أقيم بالأمس في أحد فنادق القاهرة، بتقبيله ليدها ورجلها أمام جميع المدعوين.

وطالما أظهر اللاعب الشاب محبته لوالدته من خلال تصريحاته عنها واللقطات التي يداوم على نشرها لهما معًا عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفها بأنها "كل حياته" في صورة نشرها في عيد الأم بالعام الماضي، علق عليها قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا كل حياتي يا أمي".

قبلة أخرى طبعها تريزيجيه على خد والدته، معترفًا بدورها في كل نجاحاته السابقة نشرها عبر "إنستجرام" في عيد الأم أيضًا، بالعام 2016، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة يا أمي يا أغلى حاجة في حياتي، ربنا ما يحرمني منك يا رب.. إنت بعد ربنا أكبر سبب في كل اللي أنا فيه".

لقطة أخرى جمعت تريزيجيه بوالدته ووالدة صديقه حسين السيد لاعب منتخب مصر ونادي الاتفاق السعودي، نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، أعرب خلالها تريزيجيه عن ارتباطه بوالدته، معلقًا: "ربنا يخليكوا لينا.. ماما ومامت سحسو".

وفي حوار تليفزيوني سابق للاعبين تريزيجيه وسعد سمير بقناة الأهلي، أوضح "سعد" أن والدة تريزيجيه دائمة الدعاء لابنها وبقية أعضاء المنتخب، قائلا: "بحكم قربي من تريزيجيه ووالدته، هي ست كده تحس دعوتها لأي حد فينا في السما"، وهو ما أكده ابنها أيضًا.

وأقيم حفل زفاف اللاعب محمود حسن تريزيجيه، مساء أمس، بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من اللاعبين وبعض مشاهير الوسط الفني، بينهم نجوم مسرح مصر ومحمد حماقي وتامر عاشور وغيرهم.