زفاف
مايلي سايرس وليام هيمسورث

فاجأت مغنية البوب الأمريكية مايلي سايرس، معجبيها بإعلان زواجها من الممثل الأسترالي وليام هيمسورث، إذ نشرت صورًا لها مع عريسها بالأبيض والأسود، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وهما يتبادلان العناق والقبلات.

ولفتت سايرس إلى أن الزواج تم الأحد الماضي، في عشية عيد الميلاد، فيما شارك ليام هيمسورث، واحدة من هذه الصور عبر حسابه على "تويتر"، وكتب معها "حبي" ورمزًا تعبيريًا لشكل قلب.

 

وليام هيمسورث هو شقيق الممثل، كريس هيمسورث، الذي اشتهر بتجسيده لدور البطل الخارق "ثور"، أحد أعضاء فريق "أفنجرز" الشهير، من مجلات "مارفل" الهزلية.

والتقت مايلي سايرس ليام هيمسورث للمرة الأولى، خلال تصويرهما فيلم "The Last Song"، في العام 2010، وأعلنا خطبتهما بعد عامين، لكنهما انفصلا بعد مرور عام، ثم عادا إلى بعضهما مجددًا في العام 2015.

واحتفلت مايلي سايرس وليام هيمسورث بزفافهما في حفل عائلي، بداخل منزلها في ولاية تينيسي الأمريكية، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

وتعد مايلي سايرس واحدة من أكثر نجمات هوليوود إثارة للجدل خلال الأعوام الأخيرة، إذ اتسمت أعمالها بالعري وتصرفاتها بالتهور، خاصة بعد طرحها لكليب أغنيتها "Wrecking Ball"، وإعلان مثليتها في العام 2015 مع صديقتها ستيلا ماكسويل.