رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لأول مرة.. وفاء الكيلاني تنشر صورة لأطفالها من زوجها الأول

كتب: دعاء الجندي -

06:48 م | الخميس 27 ديسمبر 2018

وفاء الكيلاني تنشر صورة لأطفالها من الزواج الأول:

ظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني زوجة الفنان السوري تيم الحسن، في صورة تجمعها بأبناءها من زوجها الأول اللبناني طوني ميخائيل "جودي وريان"، بعد أن خضعت برفقتهما لجلسة تصوير.

ونشرت الإعلامية الشهيرة، الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقة: "الله أن يحفظهما من كل شر".

وكانت وفاء الكيلاني أنجبت أبنائها من زوجها اللبناني "طوني مخايل" العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، بعد أن تزوجته في 25 أغسطس 2008 بعد قصة حب جمعتهما خلال زمالتهما في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد إعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحيا أقيم حفل زفافها في بيروت بحضور صديقاتها فرح بن رجب ونادين فلاح والعديد من النجوم ووجوه الإعلام أنجبت طفلتها الأولى "جودي" في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته "ريان".

في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات بعد وصولهم لطريق مسدود وتمت المباشرة بمعاملات الطلاق وقد تم الإتفاق على إعطاء الأم الأولوية في تربيتهما إلى جانب رعاية الأب المستمرة بحسب ما تنص القوانين المتعلقة بالأسرة في لبنان.

وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وتم عقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة، أطلق طليقها رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل تصريحات صادمة حول زواجها من تيم حسن، وذكرت تقارير صحفية أن طليقها صرح لمجلة عربية أن طليقته كانت متزوجة من تيم حسن سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما. وأضافت التقارير على لسان طليقها، أنه عندما قام باكتشف زواجها من تيم حسن وتردده كثيراً على منزلها بعلم والديها، قام طليقها بتهديدها برفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يتم إعلان الزواج بطريقة رسمية، لذلك قامت بإعلان الزواج بشكل رسمي من خلال صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.