رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وفاء الكيلاني توضح حقيقة زواجها من تيم حسن

كتب: يمنى قطب -

01:18 م | الأربعاء 10 مايو 2017

صورة أرشيفية

فؤجي رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتداول صورًا لعقد قران الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على النجم السوري تيم حسن، ما أثار فضول لديهم لمعرفة متى بدأت وكيف تطورت قصة حبهما لتتوج بعقد القران بشكل مفاجئ للجميع.

عام 2014، عرضت الإعلامية وفاء الكيلاني مازحة الزواج على النجم السوري تيم حسن، ووافق على الفور، علماً أنها كانت لا زالت متزوجة، وقال "أقبل الزواج بالطبع"، وبعد ثلاث سنوات فقط تحولت المزحة لحقيقة وعقد تيم قرانه على الإعلامية المصرية في منزل عائلتها في مصر.  

وكانت وفاء، عرض الزواج على تيم مازحة خلال إحدىحلقات برنامجها "الحكم" بعدما تحدث عن مواصفات زوجة المستقبل قائلا: "الشكل مهم جدا في رأيي كونه بوابة للروح"، والمرأة تكون خفيفة الظل ومتفهمة ولذيذة وهادئة لتلفته، وعلى مستوى الشكل، يحب الشعر الكثيف للمرأة ويتأكد منه بيديه، خاصةً مع انتشار خصل الشعر المستعارة، وبعد ذلك التفاصيل الأخرى الصغيرة، حيث أن "بعض البنات يتمتعن بشكلٍ رائع ولكن الروح والكلام والنّظرة عندهن فيهم مشكلة"، وهو ما دفع وفاء للضحك قائلة لتيم: "عاوزة أتجوزك"، ليرد مسرعا: "بقبل فورا حبيبة قلبي".

خرجت الكيلاني لتؤكد صحة هذا الخبر المفاجئ، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث أعادت نشر مقطع فيديو عقد قرانهما، وعلقت عليه قائلة: "مساكم حب وبركة، باركولنا وعقبال كل حبايبنا".

ثم نشرت أيضًا صورة تجمع بينها وبين زوجها تيم حسن، أثناء وضع تيم خاتم الزواج فى يديها قائلة "شكرًا من القلب..فرحتنا كبرت بيكم".

يذكر أن النجم السوري تيم حسن، البالغ من العمر 41 عامًا، كان متزوجا من الفنانة ديما بياعة في 2002 وله منها ولدين "ورد وفهد"، إلا أن قصتهما انتهت بالطلاق في فبراير 2012، فيما كانت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني البالغة من العمر 44 عامًا، متزوجة من اللبناني طوني ميخائيل زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART أثناء عملهما في إيطاليا، وأسلم طوني وتزوجا في 25 أغسطس 2008، ولديها منه بنتين "جودي وريان" إلا أنهما انفصلا في نهاية يوليو 2016 بعد وصولهم لطريق مسدود حسب قولها.