رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الساعة بألف جنيه والليلة بـ400".. حكاية أم و40 فتاة سقطن في فخ "الدعارة"

كتب: روان مسعد - محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

09:07 م | الإثنين 24 ديسمبر 2018

خلال 5 أشهر.. حكاية أم و40 فتاة مارسن الدعارة بأسعار من 400 في الليلة وحتى ألف في الساعة

خلال3 أشهر ماضية، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، من ضبط عدة وقائع، تسهيل وممارسة دعارة في نطاق المحافظة.

وذكرت التحقيقات والتحريات أن أسعار الدعارة تفاوتت، لتبدأ بـ400 لليلة وحتى 1000 جنيه في الساعة الواحدة، وجاءت تلك الوقائع على النحو التالي:

- صاحب محل كوافير:

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، في ديسمبر الجاري، من ضبط صاحب محل كوافير بشارع الهرم، يعمل في تسهيل أعمال الدعارة، و5 فتيات يمارسن الأعمال المنافية للآداب مقابل 1500 جنيه في الليلة.

وعلى الفور، جرى نصب عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكنت من ضبط المتهم والفتيات الـ5، وبمناقشهن اعترفن بممارسة الدعارة مقابل حصولهن على 1500 جنية في الليلة. للتفاصيل اضغط هنا.

- ملهى ليلي بالهرم:

حبست نيابة العمرانية، 43 شابا وفتاة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعدما نسبت إليهم النيابة العامة اتهامات التحريض على الفسق وممارسة الدعارة، وحيازة مواد مخدرة، وحرزت النيابة أقراص جنسية ومواد مخدرة وخمور مهربة وممنوع تدوالها في الملاهي الليلية.

وكشفت التحقيقات أن مدير الملهي اتفق مع ربة منزل وابنتها بالعمل في الملهى لاستقطاب الزبائن لممارسة الدعارة، مقابل حصولهن على مبلغ مالية، "الساعة بـ500 جنيه"، بعد حبس "الأب" في قضية مخدرات، وقالت التحريات أيضا، أن يتردد عدد من الشباب الشواذ على الملهى، لكي يصطادوا عددا من الزبائن، وأن الفتيات يمارسن الدعارة بمقابل مادي "500 جنيه في الساعة"، وتبين أن المتهمين بينهن 30 فتاة منهن قاصرات، و13 شابا، واعترفوا بممارسة الفجور والدعارة. للتفاصيل اضغط هنا.

- نادي صحي بالعجوزة:

قررت نيابة العجوزة، في سبتمبر الماضي، حبس 4 فتيات، لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة تسهيل وممارسة الدعارة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين خلال التحقيقات أن الفتيات يمارسان الدعارة داخل نادي صحي بالعجوزة، مقابل 1000 جنيه في الساعة، وتحفظت القوات على 20 ألف جنيه حصيلة عمل يومين. للتفاصيل اضغط هنا.

- فتاة تلقي بنفسها من الطابق التاسع خوفا من ضبطها:

في ديسمبر الجاري، أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها، على الانتحار، بعد أن ألقت بنفسها من شرفة شقة بالطابق التاسع بعقار سكني بمنطقة الهرم، وسقطت على "تندة" في الطابق الخامس، مما أدى إلى إصابتها بكسور فى مختلف أنحاء جسدها.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن الفتاة كانت بصحبة شابين داخل الشقة لممارسة الرذيلة مقابل 400 جنيه في الليلة وجاء في محضر الشرطة أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغا من أهالي منطقة فيصل بالهرم، إلى شرطة النجدة بسقوط فتاة من إحدى العقارات السكنية، وتم التحفظ عليها من قبل قوات الأمن وضبط الشابين. للتفاصيل اضغط هنا

- ممارسة الدعارة داخل سيارات الزبائن:

شنت الإدارة العامة للآداب بالجيزة، أكتوبر الماضي، حملة أمنية مكبرة استهدفت عددًا من المحلات في مدينة الشيخ زايد، وتمكنت من إلقاء القبض على فتاتين أثناء استدراجهما عددا من الشباب من أمام الكافيهات المشهورة، بغرض ممارسة الجنس معهما في السيارة مقابل حصولهم على مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 1000 جنيه في الساعة.

وبينت التحقيقات أن الفتاتين المقبوض عليهما في العقد الثاني من عمرهما وأنهما يمارسان الدعارة في سيارات الزبائن الذين يستدرجونهما، وسجلت القوات اعترافات الفتاتين.