رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| فتاة توثق واقعة تحرش داخل "ميكروباص": "عامل نفسه نايم وإيده بتتحرك"

كتب: آية المليجى -

07:47 م | الإثنين 24 ديسمبر 2018

فتاة توثق واقعة تحرش بسيدة داخل

"عامل نايم بس ايده كانت بتتحرك زي ما هوه باين في الصور".. هذا ما نشرته فتاة عشرينية تدعى حسناء فتحي، عبر إحدى المجموعات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتوثق واقعة تحرش كانت شاهدة عليها حدثت أمام أعينها داخل سيارة أجرة كانت تستقلها.

روت الفتاة العشرينية، لـ"هن"، تفاصيل ما رأته داخل سيارة أجرة "ميكروباص" كانت تستقلها، حيث جاء جلوسها بجوار رجل كبير في السن ذو لحية طويلة "كان شكله محترم وشيخ"، نظرات مريبة ألقاها الرجل عليها، وظنت "حسناء" في البداية أنه ربما بسبب ملابسها، "في الأول فضل يبصلي قولت يمكن عشان لبسي مثلا وهو شكله شيخ".   

لكن دقائق قليلة واستقلت سيدة بصحبتها طفلين المقعد الأمامي للرجل في السيارة، بينما جلس ابنها الأكبر بجانب "حسناء" والرجل "كان عامل نفسه نايم، وفجأة لقيت إيده بتتحرك من تحت الكرسي". 

حركات مقززة كررها الرجل أكثر من مرة تجاه السيدة، فقررت الفتاة توثيقها بكاميرا موبايلها رغم شعورها بالخوف من تصويرها، "كنت خايفة أتكلم قبل ما أصور لكن قررت أصوره واتكلم وأفضحه، وكنت خايفة أكتر لما كنت بصوره عشان ابن الست كان قاعد جنبي فخوفت عليه".

استطاعت الفتاة توثيق هذه اللقطات المصورة من تحرش الرجل بالسيدة، التي قررت تغيير مقعدها، "الست بعد كدا غيرت مكانها، كان شكلها خايف منه بس هي كان معها أطفالها".

قررت "حسناء" وضع الصور على إحدى مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لنشرها في محاولة للقبض على المتحرش، "نفسي يتقبض عليه فعلًا".