رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| "غزل وتهنئة ومفاجآت".. رسائل مجدي الهواري لغادة عادل بعد الطلاق

كتب: إسراء جودة -

09:35 م | الخميس 20 ديسمبر 2018

غادل عادل ومجدي الهواري

مشاعر حب متبادلة ومواقف طريفة ورومانسية، اعتاد الكثيرون على رؤيتها بين الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري طوال الـ20 عامًا الماضية، خلال لقاءاتهما التليفزيونية وحواراتهما الصحفية وظهورهما يدًا بيد في المهرجانات والمناسبات الفنية، وهو ما انعكس تمامًا خلال الأشهر الماضية حينما ترددت الكثير من شائعات الانفصال حول الثنائي الشهير، وهو ما قوبل بالصمت التام من قبل "غادة" رغم نفي "الهواري"، لتصدم "غادة" الجميع في أغسطس الماضي بالكشف عن طلاقهما في سرية تامة.

انفصال بأسباب غير معلنة تسبب في صدمة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لما يعرفه البعض عن حبهما الذي دام لأعوام طويلة، وكشفا عنه في مرات عديدة مسبقًا، لكن عاد "الهواري" لإثارة الجدل مجددًا بتوجيهه عدد من الرسائل إليها بعد انفصالهما، جاء آخرهم اليوم عندما هنأها بفيلمها الجديد "نادي الرجال السري".

ونشر الهواري صورة الغلاف الدعائي لغادة عادل من فيلم "نادي الرجال السري"، المقرر طرحه في مطلع العام المقبل، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ووجه رسالة لها قائلا: "مبروك يا دودو ألف مبروك وبالنجاح والتألق أنت وكيمو"، وهو ما أثار حيرة متابعيهما حول إمكانية عودتهما من جديد.

رسالة غزل وجهها الهواري لزوجته السابقة قبل يومين عبر حسابه بموقع "إنستجرام" أيضًا، نشر خلالها صورة  تجمعهما معًا، معلقًا: "أنا والقمر"، ما زاد شكوك البعض حول عودتهما.

ولكن الإعلامية إنجي علي أوضحت في تصريح سابق لـ"هن"، أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية، ويتحدثان كثيرًا بخصوص أبنائهما، فضلا عن خروجهما وإمكانية سفرهما معًا.

وأثارت رسالته الثالثة لغادة حيرة متابعيهم، إذ جاءت قبل أيام من إعلان انفصالهما أيضًا، حيث نشر الهواري صورة تجمعه بغادة عادل، التي ظهرت فيها بفستان زفاف أبيض، ليشير في تعليقه إلى مفاجأة قريبة تجمعهما معًا، وهو ما تخيل البعض كونه جزءً من جلسة تصوير جديدة أو حفل زفاف جديد أو عمل فني يجمعهما بعد غياب عن العمل معًا منذ فترة طويلة.

ولكن غادة أعلنت انفصالهما بعدها بأيام، لافتة إلى حفاظهما على سرية قرارهما طوال الفترة الماضية، لذا اعتبر البعض تلك الصورة تعبر عن محاولات الزوج في استعادة الود مع غادة، لكنها لم تلبث أن أعلنت انفصالهما رسميًا في حوارها لأحد المجلات العربية.

وكان الثنائي قد تزوجا عام 1997، ولديهما 5 أبناء هم: مريم، محمد، والتوأم عبدالله وعز الدين، وأصغر أبنائها حمزة، وتعاونا معًا في أفلام سينمائية عدة، بينها: "عيال حبيبة"، و"العيال هربت"، و"خليج نعمة" و"الوتر".