رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| غادة عادل ليست الأولى.. فنانات استمرت صداقتهن بأزواجهن بعد الطلاق

كتب: آية المليجى -

10:02 م | الخميس 20 ديسمبر 2018

بالصور| غادة عادل ليست الأولى. . فنانات استمرت صداقتهن بأزواجهن بعد الطلاق

حالة من الجدل أثارها المخرج مجدي الهواري، عقب نشره صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل، معلقًا عليها "أنا والقمر" لتخرج العديد من التكهنات التي تشير إلى عودتهما مرة أخرى للحياة الزوجية عقب انفصالهما نهائيًا. 

وأعلنت الفنانة غادة عادل، انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، في أغسطس الماضي، خلال حوارها مع إحدى المجلات العربية، لكنها أكدت على الصداقة القوية التي تجمعها بطليقها، فهو والد أبنائها الخمسة. 

وأكدت غادة عادل في حوارها، أن ما يجمعها بـ"الهواري" صداقة قائمة على الاحترام، ويمكنهما العمل سويًا في عمل سينمائي.

ولم تكن الصداقة المستمرة بين غادة عادل ومجدي الهواري، عقب انفصالهما هي الحالة الوحيدة، حيث شهد الوسط الفني انفصال بعض الفنانين لكن علاقتهما الطيبة مازالت مستمرة، ورصد "هن" بعضًا من هذه النماذج: 

- نادية الجندي ومحمد مختار

وشهد عام 1995 انفصال الفنانة نادية الجندي عن زوجها المنتج محمد مختار، بعد زواج دام 17 عامًا، إلا أن علاقتهما مازالت مستمرة، حيث جمعتها الظهور في مناسبات فنية عدة، كما أن محمد مختار هو من أنتج مسلسل "أسرار" بطولة الفنانة نادية الجندي.

ووصف مختار، إنتاجه لمسلسل أسرار بأنه "هدية منه لها"، وذلك خلال استضافته ببرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة "dmc"، مضيفًا أن العلاقة التي تجمعه بالفنانة نادية الجندي قوية للغاية وممتدة بعد الطلاق، حيث اشتركا سويًا في 7 أفلام بعد طلاقهما.

وتذكر مختار، أن نادية الجندي هي من ساعدته في بداية حياته كمنتج وساعدته بالاستعانة بعمالقة السينما المصرية كأحمد زكي وفريد شوقي ومحمود ياسين، "كنت عيل وهي ساعدتني".

ومن ضمن المناسبات التي ظهرا فيها "الجندي" و"مختار" عقب انفصهالما هو عزاء والدة الفنانة ليلى علوي، حيث تكهن الكثيرون أيضًا بعودة الثنائي للحياة الزوجية، إلا أن الفنانة نادية الجندي، أكدت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" أن المنتج محمد مختار بمثابة الأخ والصديق لها فهو رفيق مشوارها الفني ونجاحها، حيث قدما سويًا 20 فيلمًا سينمائيًا.

- سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

16 عامًا من الحب، المدة التي جمعت بين الفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة سمية الألفي، لكنه لم ينتهِ أيضًا حتى عقب انفصالهما عن الحياة الزوجية، فربما كانت "الصداقة" هي الوصف الأدق لعلاقة الفنانين ببعضهما. 

"فاروق ما طلعش من حياتي بس العلاقة الزوجية مكنتش موجودة.. مخسرتش أي حاجة في فاروق من جدعنته، ورجولته، ابن بلد، طيب، كل صفات الفارس" هكذا وصفت الفنانة سمية الألفي طليقها، الذي وقف بجانبها في فترة مرضها النادر، فلم يتخلى عنها أبدًا حتى نصحها بالسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج.

- شيرين رضا وعمرو دياب

ربما يكون هذا الثنائي من أبرز الصداقات القائمة عقب الطلاق، فمازالت "نور" هي الابنة التي تجمع بين المطرب عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، واشتراكهما سويًا في مجال الفن.

فمناسبات وأحاديث عدة جمعت بينهما أثبتت استمرار الحب المتبادل بين الطرفين حتى عقب الانفصال، حيث ظهرت الفنانة شيرين رضا للمرة الأولى مع "الهضبة" بعد الانفصال خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ56.

ووصف الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة شيرين رضا بـ"القوية" وذلك لقدرتها على ظهورها مع طليقها، بعد انفصال دام لـ20 عامًا.

ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي أثبت استمرارية العلاقة الطيبة بينهما، حيث صرحت الفنانة شيرين رضا بأنها مازالت تحب "الهضبة" لكن بشكل مختلف، وذلك حينما حلت ضيفة ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، المذاع عبر فضائية "CBC"، حيث أوضحت أن الحب أثناء الزواج يختلف عن الحب بعد الطلاق "الحب بياخد أشكال مختلفة، أنا بحب عمرو وبحب زينة وبحب عيالهم".