رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالفيديو| كواليس ليلة تتويج ملكة جمال الكون.. "أزياء لامعة وأسئلة عن التحرش"

كتب: يسرا محمود -

04:09 م | الإثنين 17 ديسمبر 2018

ملكة جمال الكون

توجهت ملكة جمال الفلبين كاتريونا جراي  بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2018 مساء أمس، في حفل ضخم أقيم في العاصمة بانكوك بتايلاند، شهدت عدت تصفيات حتى لحظة اقتناصها اللقب.

وقدم النجم الأمريكي الكوميدي ستيف هارفي الحفل، ولم تخلو الفقرات التي قدمتها من المزح مع المتسابقات ولجنة التحكيم المكونة من النساء فقط.

وأجابت المتسابقات في التصفيات الأخيرة على اختبارات أسئلة حول أهمية حرية الصحافة ومصداقية حملة "Me Too" لمواجهة التحرش، وتعقيبهن على إباحة بيع "الماريجوانا"، وردودهن على إتهام المسابقات الجمالية بالإساءة للنساء.

وتأهل 5 دول إلى التصفيات النهائية، ممثلة في بورتوريكو، فيتنام، الفلبين، جنوب إفريقيا وفنزويلا، لتخوض ملكتي جمال فنزويلا وجنوب إفريقيا التصفية النهائية سويًا.    

وسخرت ملكة جمال كوستاريكا من النجم الأمريكي، قائلة: "رجاء اقرأ الظرف جيداً"، في إشارة إلى التتويج الخاطئ ملكة جمال كولومبيا باللقب في 2015، بسبب قراءة مقدم الحفل في ذلك الوقت الاسم بشكل خاطيء، ليتم نزع التاج منها، وإعلان المتسابقة الفلبينية "الملكة الحقيقة". 

 

يشار إلى أنه شاركت 94 فتاة في مسابقة ملكة جمال الكون من أنحاء العالم، ونقلت الحدث عالمياً مباشرة قناة "فوكس"، بالإضافة إلى محطة "أم تي في"، وفقًا لما ذكره موقع "روسيا اليوم".