رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"فستان بـ6 بطانات".. تعليقان لـ"أصالة" ورد من رانيا يوسف

كتب: آية المليجى -

09:57 م | الإثنين 10 ديسمبر 2018

أصالة

ربما هدأت حالة الجدل المثيرة حول فستان الفنانة رانيا يوسف، الذي أوقعها في أزمة كبيرة ما بين انتقادات وهجوم وبلاغات للنائب العام، إلا أنها لم تنتهِ بعد، فمنذ ثلاثة أيام، أقامت المطربة السورية أصالة، حفلها الغنائي بمسرح الماركيه في التجمع الخامس.

ومع بداية الحفل الغنائي لأصالة، داعبت جمهورها، قائلة: "فستاني من 6 بطانات حتى لا يكون شفافًا"، وذلك في إشارة للفستان الذي كشف عن مناطق حساسة للفنانة رانيا يوسف، الذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الأربعين. 

وكان فستان الفنانة أصالة بحفل التجمع الخامس، متعدد الألوان، حيث تميز بأنه طويل وفضفاض، وتضمن "بطانة" سميكة، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.

وفي مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على شاشة "MBC مصر"، علقت الفنانة رانيا يوسف، على ما سمعته من الفنانة أصالة في حفلها قائلة: "أصالة نيتها سلمية، ومش هاخد كلام حد بنية وحشة، أنا حسنة النية بالناس".

وأضافت "رانيا" في مداخلتها الهاتفية مع "أديب"، أن الفنانة أصالة لا تقصد نية سيئة لها، موضحة أنها تُحب أصالة وتُحب صوتها الغنائي، فمازحها "أديب": "أنا فشلت أقومكم على بعض"، فردت ضاحكة: "لا.. أصالة أنا بحبها وبحترمها، وكانت بتهزر".

واليوم، دونت الفنانة أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشأن مداعبتها في حفلها الأخير، قائلة: "أنا بعتبر حفلي ليس مجرّد غُنا وموسيقى بسّ، بل هو مجموعة محاولات لإسعاد النَّاس وإسعادي معهم، بحبّ أمزح وبحبّ أضحك وبحبّ النّاس تطلع مبسوطة متسلية مسلطنة، الّلي حكيته عن موضوع البطانة كان مزحة ومو قصدي شي تاني غير المزح".