رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| والدة مجدي شطة لهاني شاكر بعد مهاجمته ابنها: "يا خسارة حبي اللي حبتهولك"

كتب: الوطن -

01:41 م | الإثنين 26 نوفمبر 2018

والدة مجدي شطة

قالت والدة المطرب الشعبي مجدي شطة، إنها اكتشفت موهبة نجلها في الغناء في عمر الـ7 سنوات، وشجعته على الاستمرار. 

وأضافت والدة المطرب الشعبي، لـ"الوطن": "أنا زعلانة من هاني شاكر، هو برده كان شاب زي ابني وعايز يغني ويتشهر"، في إشارة إلى تصريحاته في برنامج "كل يوم" عبر فضائية "ON E": والتي قال فيها "مجدي شطة وحمو بيكا أخدوا أكبر من حجمهم بكتير، مش واخدين تصاريح أو موافقات ولا منتسبين للنقابة، واللي بيعملوه شيء ملوش علاقة بالفن"، وتابعت والدته قائلة: "أنا كنت بحب هاني شاكر.. يا خسارة الحب اللي حبتهولك".

وأعربت عن سعادتها بنجاح "شطة"، والشهرة التي حققها خلال فترة زمنية قصيرة، متابعة: "ربنا يوفقك ويحبب فيك خلقه، يكفيك شر المرض ومن يؤذيك".

ومن جانبه، أهدى مجدي شطة والدته أغنية "ست الحبايب" للمطربة فايزة أحمد، وبعدها انحنى وقبل يدها، تقديرًا لدورها في حياته.