رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. قصص حب فنانات انتهت بـ"الطلاق"

كتب: دعاء الجندي -

02:57 ص | الجمعة 23 نوفمبر 2018

آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. قصص حب انتهت بالطلاق

شهدت الساحة الفنية مؤخرًا، حالات طلاق للفنانات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن زيجاتهن بدأت بقصص حب جميلة واستمرت فترات طويلة وكون فيها أسر مستقرة لسنوات، كان آخرهم طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد نحو 17 عامًا.

-  ياسمين عبدالعزيز ومحمد حلاوة

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حسبما أكدت في بيانٍ رسمي، قالت فيه إنها انفصلت عن زوجها بشكلٍ رسمي، قبل عام تقريبًا، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وكانت "ياسمين"، نشرت صورة لها، بصحبة زوجها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في شهر أغسطس الماضي، خلال قضاء فترة الإجازة الصيفية.

وأكد مصدر مُقرب لـ"هُن" أن "حلاوة" يحاول إقناع الأخيرة بعدم الطلاق رسميًا منذ ثلاثة أيام، ولكنها رفضت وبشدة، الرجوع مُصرة على الانفصال نهائيًا.

وكانت ياسمين تزوجت من الأخير عام 2001، كزوجة ثانية، ورُزقت منه بطفلين، ياسمين، وسيف الدين، حيث كان متزوجًا من امرأة أخرى خارج الوسط الفني، ولديهما أربع أولاد، وتقبلت ياسمين حينها الوضع، كزوجة ثانية.

 

- غادة عادل ومجدي الهواري

أعلنت الفنانة غادة عادل عن طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، في تصريحات صحفية، أثارت جدلا كبيرا، خاصة أن الثنائي جمعتهما علاقة حب تزوجا بعدها لمدة 20 عامًا، وأنجبا خلالها 5 أبناء.

 

-  ناهد السباعي ومحمد عبد ربه

أعلنت الفنانة الشابة ناهد السباعي، طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد عبدربه، الأمر الذي تم ليلة الزفاف دون أي تلميح عن الأسباب سوى الاكتفاء بجملة: "كل شيء قسمة ونصيب"، وجاء ذلك بعد شهور قليلة من إعلان ناهد خطبتها بعدما أكدت أن قصة حب جميلة جمعتها بزوجها السابق.