رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"جمعة مباركة".. فنانون ينشرون صورا بإطلالات شتوية على "إنستجرام"

كتب: آية المليجى -

03:10 م | الجمعة 16 نوفمبر 2018

محمد رمضان وابنته كنز

عادة ما يحرص الفنانون على مشاركة متابعيهم بأخبار ولقطات جديدة من حياتهم الشخصية عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل يوم الجمعة من الأيام التي حرص فيها بعض الفنانين على نشر الإطلالات المختلفة أو الصور العائلية. 

فحرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور القصيرة والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صورته مع ابنته الصغرى "كنز" حيث علق على الصورة قائلًا "اللهم لا تحرم أحد من عائلته، كنز محمد رمضان آخر عنقود عائلة رمضان حتى الآن"، وأنهى تعليقه بوضع هاشتاج "#جمعة_مباركة". 

واستقبل رمضان تعليقات كثيرة من متابعيه حيث علق البعض: "ربنا يحميكم ويحفظكم يا غاليين" و"منور يا غالي". 

أما الفنانة نسرين أمين، فقد نشرت عبر صفحتها على موقع "إنستجرام" صورة جديدة لها وهي تظهر بإطلالة شتوية، معلقة عليها باللغة الإنجليزية "جمعة سعيدة". 

وجاءت بعض التعليقات على الصورة: "أم دم خفيف"، بينما سألها آخر: "أنت هتطلعي في ولاد رزق 2 ولا إيه". 

ومن ضمن الفنانين الذين شاركوا متابعيهم يوم الجمعة، الفنانة ريهام أيمن، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستجرام" صورتين أثناء تسوقها وجودها بأحد المحلات وهي مرتدية ملابس شتوية، وعلقت على الصورة باللغة الإنجليزية: "صباح الخير الناس اللطيفة، إنه الجمعة".

وتلقت ريهام تعليقات إيجابية من متابعيها كانت منها "جمعة مباركة عليك يا قمر" و"صباح الورد والروقان" و"أحلى ريهام في الدنيا".