رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| رشا شيحة لشقيقتها حلا: "أنت الجميل اللي لائق عليك الجمال"

كتب: يسرا محمود -

11:50 ص | الجمعة 16 نوفمبر 2018

إسعاد يونس وحلا

وجهت رشا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة، رسالة جديدة لأختها، عقب إعلان ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، على قناة "دي أم سي".

وقالت رشا لحلا: "حلولة في صاحبة السعادة، أنت الجميل اللي لائق عليك الجمال وعمري ما خلصت فيك الكلام"، مرفقة صورة تجمع الإعلامية بشقيقتها.

نشرت الفنانة حلا شيحا صورة جديدة لها بصحبة الفنانة إسعاد يونس، من كواليس ظهورها ببرنامج "صاحبة السعادة"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وعلقت "شيحا": "استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس، يوم 19 الجاي علي dmc"، متابعة: "أتمنى من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم". 

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحا أعلنت في أغسطس الماضي، تراجعها عن اعتزال الفن، وتخليها عن الحجاب، بعد أشهر من عدم ارتدائها النقاب، واكتفائها بغطاء رأس.

وقالت "حلا"، في بيان صحفي سابق، إن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة، نافية بذلك شائعة انفصالها عن زوجها.

وأكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عودة شقيقتها المعتزلة حلا شيحة للفن، بعدما خلعت الحجاب، وقالت في تصرريح سابق لـ"الوطن"، إنها بصدد إقامة مؤتمر صحفي من أجل طرح كل التفاصيل الخاصة بعودتها إلى الفن وخلعها للحجاب، مضيفة أنها لا تملك أي تفاصيل جديدة سوى ما صدر عن حلا، في بيانها الخاص.

يذكر أن فيلم "كامل الأوصاف"، هو آخر الأعمال الفنية، التي قدمتها حلا شيحة، مع المطرب الراحل عامر منيب، وعلا غانم ورجاء الجداوي.