رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والد "طفلة حضانة التعذيب" في الإسكندرية لـ"هن": "اتفاجئت بالفيديو.. وهعمل محضر"

كتب: آية أشرف -

10:47 م | الخميس 15 نوفمبر 2018

لقطة من الفيديو المتداول

علق محمود إبراهيم، والد الطفلة "جوري"التي ظهرت بمقطع فيديو أثناء ضربها بوحشية من قِبل بعض المعلمات والموظفات بإحدى حضانات الإسكندرية، قائلًا: "اتفاجئت بالفيديو زيي زي الغريب". 

وأضاف خلال حديثه لـ"هُن": "بنتي بقالها أسبوع خايفة تروح الحضانة وبتتلكك إنها تعبانة، وسيبتها براحتها، إلا أن انهاردة الصبح بفتح الفيسبوك شفتها قدام عيني بتضرب بوحشية، وبتتعذب بدون سبب"، متابعا: "جيراني وأهلي بيقولولي بنتك بتتصرب ومصورينها على النت".

وأوضح والد الطفلة، إنه توجه على الفور لمديرة الحضانة، التي زعمت أنها قررت فصل المتهمات في الواقعة، للحفاظ على سمعة الحضانة، مؤكدا أن هذا القرار لا يشفي غليله هذا ، مؤكدًا أنه سيحرر محضر في قسم الشرطة بالواقعة.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، صباح اليوم  لبعض المدرسات بحضانة "Baby Paradise"، الموجودة بالإسكندرية.، وهن يعتدن على طفلة داخل الفصول، بطريقة وحشية. 

وأظهرت المقاطع أن الفيديو تم رفعه في المرة الأولى من خلال إحدى المدرسات المشتركة بهذا الفعل، عبر حسابها الرسمي الذي يُدعى "menna mounir clg" من خلال خاصية "الاستوري"، وهي تنشر لحظات الاعتداء، معلقة عليه ساخرة:"دي أخرة اللي يشغل هدير ونور معاه في الحضانة بنعذب الأطفال".

وبمحاولة الوصول للصفحة الرسمية التي تحمل أسم الروضة، تبين إنه تم إغلاق الصفحة الموجوة عبر "الفيس بوك، كما تم غلق أرقام الهواتف المعنية بالتواصل معهما. 

 

الكلمات الدالة