رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة أبراج: الأهلي حظه أوفر.. والشناوي ووليد سليمان سيكونا نجمي المباراة

كتب: إسراء جودة -

06:03 م | الجمعة 09 نوفمبر 2018

الترجي والأهلي

يستعد النادي الأهلي ومضيفه الترجي التونسي، لمباراتهما المرتقبة في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، المُقرر انعقادها، في التاسعة مساء اليوم الجمعة بملعب رادس، على خلفية التوتر الذي صاحب مباراة ذهاب انتهت بفوز الأهلي 3 - 1.

ويسعى الأهلي، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة القارية بثمانية ألقاب، إلى التتويج بها للمرة الأولى منذ عام 2013، بينما يأمل الترجي في التتويج بالكأس للمرة الثالثة بعد عامي 1994 و2011.

وبتحليل الحالة الفلكية للمديرين الفنيين للفريقين باتريس كارتيرون ومعين الشعباني، بالإضافة إلى قائدي الفريقين حسام عاشور وخليل شمام، أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن النادي الأهلي يتمتع بحظ أوفر في الفوز بمباراة اليوم والتتويج بالكأس الإفريقي، في مقابل نظيره التونسي.

وألمحت "فؤاد"، في حديثها لـ"هن"، إلى فرص المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي على التخطيط بشكل أفضل لمباراة اليوم، نظرًا لدعم كوكبي عطارد والمشترى لبرج الأسد الذي ينتمي إليه، وهو ما يمنحه قدرة إضافية على التركيز، فيما يعاني المدير الفني للترجي معين الشعباني من التشتت وضعف التركيز بسبب الوضع المعاكس للقمر وعطارد والمشترى له.

وأكدت "فؤاد" أن قائدي الفريقين حسام عاشور وخليل شمام، سيتمتعان بالنشاط واليقظة طوال المباراة، مشيرة إلى الوضع الداعم للشمس لبرجي الحوت والأسد، اللذان ينتميان إليهما، فيما سيصبح اللاعبان محمد الشناوي ووليد سليمان نجمي المباراة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية الأسبوع الماضي، والتي شهدت استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم "VAR" للمرة الأولى في نهائي المسابقة القارية، جدلا كبيرا حول قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي منح الفريقين ثلاث ركلات جزاء.