رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "دايما في ضهره".. والدة وليد أزارو السبب في انتقاله للنادي الأهلي

كتب: يسرا محمود -

11:34 ص | الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

وليد

دعم قوي منحته والدة اللاعب المغربي المحترف في صفوف النادي الأهلي وليد أزارو له، لإيمانها المطلق بموهبته، وقدرته على تحقيق إنجازات رياضية بارزة بكرة القدم على مستوى الوطن العربي.

بين شوارع مدينة "أغادير" المغربية، برزت الموهبة الكروية لـ"أزارو" منذ عمر السادسة، ليلفت انتباه أحد أصدقاء والده، الذي عرض عليه دخول اختبارات القدرات، رغم رفض والده لذلك، إلا أن والدته شجعته، ليلعب بعدها في فريق أدرار سوس أحد فرق الدرجة الثانية، ثم في نادي الدفاع الحسني الجديدي، بعد أن خضع لفترة اختبار لمدة ثلاثة أيام، حتى وصل لنادي أسود الأطلس، ليتجه إلى الاحتراف بالقلعة الحمراء"، كما أعلن خلال لقائه في برنامج "الكرة والجماهير"، على قناة "الأهلي"، مع شادي محمد.

رسالة شكر وجهها اللاعب المغربي لوالدته، قبل ساعات من وصوله لمصر، استعدادًا لارتداء "الفانلة الحمراء"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عندما سأذهب لمصر إن شاء الله، سأدرك كم كانت تؤمن بي وبقدراتي، هي من ظلت تساندني، وتقاتل معي حتى وصولي لهذا المستوى.. شكرا لك يا أمي".

لم يطق اللاعب المغربي البُعد عن والدته أثناء إجرائها عملية جراحية، معتذرا عن المشاركة بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لبطولة إفريقيا، وأخذ إجازة لمدة 6 أسابيع، بالتزامن مع إصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة بتروجت بالدوري المصري.

على الرغم من حلمها بأن تصبح جدة، مستمتعة برؤية أحفاد نجلها المحترف، إلا أنها لا تمارس أي ضغوط عليه للزواج، ليؤكد اللاعب العشريني أن والدته تثق في اختياراته، وأنه لا يقدم على أفعال مشينة أو غير أخلاقية، أثناء وجوده بعيدا عنها، وقال إنه غالبا سيرتبط من فتاة مغربية، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رفض سفر المغربي وليد أزارو، مع بعثة الفريق المتجهة إلى تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة الجمعة المقبل.

وجاء استبعاد المهاجم المغربي، بعد قرار إيقافه من قِبل الاتحاد الإفريقي "كاف" لمباراتين، لسوء السلوك الرياضي الذى صدر منه في مباراة الذهاب، خوفًا على اللاعب من تعرضه لأي مكروه من قِبل بعض الجماهير في تونس.

وسافرت بعثة الأهلي صباح اليوم، الثلاثاء إلى تونس؛ لمواجهة الترجي الجمعة المقبل على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويترأس البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي.

يذكر أن الأهلي فاز على الترجي التونسي في لقاء الذهاب ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن اللاعب وليد أزارو انضم لصفوف النادي الأهلي في يونيو 2017، وشارك معه في العديد من البطولات المحلية والإقليمية.