رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل اعتنقت المطربة الأيرلندية سيند أوكونور الهندوسية بعد إعلان إسلامها؟

كتب: يسرا محمود -

03:54 م | الأربعاء 07 نوفمبر 2018

مغنية أيرلندية

نشر موقع "Ireland on Craic" أن المطربة الأيرلندية سيند أوكونور، اعتنقت الديانة الهندوسية، بعد أيام من إعلان إسلامها.

وأوضح الموقع الأجنبي، أن "سيند" قررت ترك الإسلام، بعد اكتشافها ما وصفه بـ"حرمانية" شرب الخمر، وهو الأمر الذي لا يمكنها التوقف عنه، لذلك اختارت الديانة الهندوسية.

وفي سياق متصل، أكد موقع "Boom live"، أن هذا الخبر عارِ من الصحة، وأن ذلك الموقع متخصص في نشر الأخبار الساخرة غير الحقيقة، إلا أن العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشروا النبأ دون تحقق.

وكشفت المغنية الأيرلندية الشهيرة، سينيد أوكونور، عن اعتناقها الإسلام، وتغيير اسمها إلى شهداء دافيد، الشهر الماضي وفق ما نقلته قناة "روسيا اليوم".

وأعلنت المغنية الخبر عبر حسابها الشخصى على «تويتر» لتخبر جمهورها بأنها تخلت عن المسيحية الكاثوليكية، وأنها فخورة باعتناقها الإسلام.

كتبت المغنية الأيرلندية على حسابها: «إننى فخورة بكونى مسلمة، وهذا هو الاستنتاج الطبيعى لأى رحلة لاهوتية ذكية، كل دراسات الكتب المقدسة تؤدى إلى الإسلام، ما يجعل الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية».

وأضافت الفنانة البالغة من العمر 51 عاماً، أنها غيرت اسمها ليكون «شهداء»، كما غيَّرت صاحبة أغنية «Nothing Compares 2 U»، صورتها الشخصية على حسابها، حيث يمكن رؤية عبارة «فقط افعلها» Just Do It مع عبارة «ارتدى الحجاب» Wear Hijab، مرفقة بالعلامة التجارية لشركة ملابس رياضية شهيرة، ونشرت بعد ذلك مقطع فيديو وهى تردد الأذان.