رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أنباء إسلامها.. ليلى إسكندر تنجب طفلها: "ولدت يوسف في 12 ساعة"

كتب: الوطن -

09:32 ص | السبت 29 سبتمبر 2018

ليلى أسكندر

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، عبر حسابها على "إنستجرام"، إنجاب مولودها يوسف، من زوجها الممثل السعودي يعقوب الغامدي.

وقالت ليلى: "بفضل الله رزق اليوم آل الغامدي وإسكندر الكرام، بمولدهما الجميل يوسف بن يعقوب بن يوسف الغامدي في تمام الساعة الرابعة عصرا في لبنان، بمستشفى المشرق الفرنسي الخاص تحت إشراف الدكتور جوزيف إلياس، رئيس قسم الجراحة والقلب وابن عمتي اللي جدًا افتخر به، والدكتورة نادين حداد، وكل الفريق الطبي والاختصاصيين الذين رافقوني أكثر من 12 ساعة، لإتمام الولادة على خير وسلامة"، موجهة الشكر لأصدقائها وأهلها على الدعم والتهنئة.

وأعلنت الفنانة اللبنانية اعتناقها الإسلام، ديسمبر الماضي، أثناء حديثها مع إحدى السعوديات، بمقطع فيديو على "سناب شات".

وقالت، خلال حديثها مع السيدة السعودية، عقب انتهاء حفل الزفاف الذي أحيته المغنية اللبنانية بالرياض: "أنا مسلمة، ولكني لم أعلن ذلك".

وأعربت الفنانة الثلاثينية عن احترامها للعادات والتقاليد في السعودية، حيث ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء أثناء حفل زفاف، والذي عادة لا يكون مختلطا.

يذكر أن الممثل السعودي وزوج ليلى الإسكندر يعقوب الفرحان، أعلن أن زوجته مسيحية لكنها تصوم رمضان وتقرأ القرآن الكريم، وتحفظ الفاتحة والمعوذتين، خلال استضافته في برنامج "يا هلا رمضان"، 9 يونيو 2016 على قناة "روتانا خليجية".

View this post on Instagram

بفضل الله رزق اليوم آل الغامدي واسكندر الكرام بمولدهما الجميل يوسف بن يعقوب بن يوسف الغامدي في تمام الساعة الرابعة عصرا في لبنان بيروت وذلك في مستشفى المشرق الفرنسي الخاص تحت اشراف الدكتور جوزيف الياس (ابن عمتي الي جداااااا افتخر به ورئيس قسم الجراحة والقلب) والدكتورة نادين حداد (اختصاص نساء وولادة) الرائعة في المستشفى وكل الفريق الطبي والاختصاصيين الذين رافقوني لمدة اكثر من ١٢ ساعة لاتمام الولادة على خير وسلامة الف مبروك لكل الاحباء والاقرباء والاصدقاء بقدوم يوسف... شكرا لجميع المهنئين ويربى بعزكم ..وبعز اهله امين... احبكم قد الدنيا ولو ايش ما كتبت ما اقدر اوفيكم حقكم يا اهلي وناسي @joeelias4747 #ليلى_اسكندر 26/9/2018 #يعقوب_الفرحان @yaqoub_alfarhan

A post shared by ليلى اسكندر Layla Iskandar (@layla_iskandar) on

الكلمات الدالة