رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"زوجك متهم بالخيانة ولا برئ".. 13 علامة لتكتشفي ذلك

كتب: منة العشماوي -

09:23 م | الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

أرش

تعيش بعض النساء في قلق وخوف من أن يكون زوجها على علاقة بأخرى، وتبحث عن طرق مختلفة لاكتشاف ذلك، ربما يحطم الشك حياة بعضهن، وربما تنتهي حياة آخريات دون التأكد من صحة أن "جوزها مصاحب عليها".

رصد موقع wiki how الأمريكي، مجموعة من الدلائل، التي تشير إلى أن الرجل وقع في "نزوة" مع سيدة أخرى، وعلى كل امرأة أن تتبع تلك النصائح وتبحث عنها، لتؤكد لنفسها أن زوجها مذنب أو برئ من التهمة المنسوبة إليه.

- مظهره الخارجي:

1. انظري إلى التغير في عادات زوجك، إن لم يكن مسبقا يهتم بحلاقة لحيته، وأصبح حريصًا على تهذيبها والاعتناء بها وبمظهر شعره، وإذا كان ينظر إلى نفسه في المرآة كثيرًا، فقد يكون يستعد للقاء امرأة أخرى، وعليك أيضا ملاحظة إذا أصبح يستحم كثيرًا، وبخاصة عند دخوله للمنزل، فربما يكون بسبب أنه يريد إخفاء رائحة السيدة الأخرى.

 2. إن كان لا يهتم من قبل بشكل جسده، وأصبح فجأة يذهب إلى صالة الالعاب الرياضية يوميًا، أو إذا قرر فجأة اتباع نظام غذائي، فذلك يعني أنه يريد أن يحصل على جسم مثالي لسيدة أخرى.

 3. إذا اختلفت رائحته، فهذه علامة قوية جدا على أنه يخونك، فقد يرجع تغير الرائحة، بسبب أن كيمياء الجسم تغير كونه مع امرأة اخرى، وإذا كانت الرائحة تميل إلى العطور أو الكريمات النسائية، فبالتأكيد هذا يعني أنه كان يقضي وقت مع سيدة أخرى.

- التصرفات:

1. لاحظي تصرفات زوجك، إذا بدأ في معاملتك بلطف، قد تكون تغيير معاملته معك لإحساسه بأنه "مذنب" و"غير مخلص"، أما إذا كانت طبيعة شخصية زوجك صامتة، ولا يعبر عن مشاعره بسهولة، وأصبح فجأة لطيفا وحريصا على إغراقك بأحاديث رومانسية، فقد يكون هذا التغير، محاولة لتعويضك عن صداقته بأخرى، وإذا أهداك الزهور والشوكولاتة، وأرفقها برسائل رومانسية لاسترجاع الحب بينكما، فقد يكون هذا دليل على أنه يحاول تعويض خيانته لك.

2. إن كان طبيعته تميل إلى عدم التعاون معك في شؤون المنزل، وأصبح فجأة شخصيه متعاونة، وبدأ بغسيل الأطباق وشراء الخضروات ومتطلبات المنزل، فقد تكون حيلة منه لتعويض خيانته لكِ.

 

 3. "هاتفه".. بعض الرجال لا يهتمون بهواتفهم، وقد ينسونها في المنزل، أو في أي مكان لساعات طويلة، لذا لاحظي تصرفات زوجه تجاه هاتفه، إذا تغير عاداته فجأة وأصبح الهاتف لا يفارقه، وإذا بدأ بعدم قراءة الرسائل أمامك، وتغيرت ملامحه فور تلقيه رسالة، وإذا وضع رقم سري، فلديكي أسباب عديدة للقلق. إذا ذهب بعيدا عنكي للتحدث في الهاتف، وعاد مرة أخرى لمشاهدة رد فعلك، أو دخلتي عليه وهو يتحدث في الهاتف وأغلق المكالمة، فمن الوارد أن يكون يتحدث مع امرأة أخرى، أو إذا كان معتادا على الرد عليك فور اتصالك به، وفجأة أصبح هاتفه مشغولًا بالساعات، فقد يكون على الهاتف مع امرأة أخرى، وأيضًا إذا أغلق هاتفه وهو خارج المنزل، اعتبريها علامة سيئة وخذي حذرك.

 4. لاحظي تصرفاته تجاه الكمبيوتر، في حال لم يكن يجلس عليه كثيرا من قبل، وتحول الأمر فجأة وأصبح يقضي معظم وقته أمام شاشة الكمبيوتر، أو إذا أصبح يسهر أمام الكمبيوتر قبل النوم، أو يغلقه حين وصولك لمكانه، فهذا قد يعني أنه يخونك.

 5. لاحظي إذا تأخر أكثر من مرة بعد مواعيد العمل، وبرر تصرفاته بأنه هناك ضغوطا كثيرة في عمله، فيجب أن تشعري بالقلق.

6. إذا اعتدتما قضاء أوقات الفراغ سويًا، وأيام الإجازات، وفجأة تغير الأمر، فقد يكون يقضي وقته مع امرأه أخرى.

 7. لاحظي طريقته في التحدث، قد تشعري مما يقوله إنه يخونك، وإذا كان يجاملك أو يقول لك كلام رومانسي وتوقف عن ذلك، فاعلمي أنه قد يكون يفكر في امرأة أخرى، أو العكس، إذا كان لا يتحدث معك برومانسية، وفجأة تغير، فقد يكون هذا لتعويضك من تفكيره في امرأة أخرى، وإذا لاحظتي تغيرا في طريقة حديثه أو ضحكته، فهذا يعني أنه بدأ يتطبع بطريقة المرأة الأخرى.

 

 - اكتشاف الخيانة:

 1. فتشي في أغراضه الشخصية، إذا كنتِ متأكدة من خيانته لكِ وتريدي دلائل على ذلك، فكل ما عليك هو تفتيش هاتفه، والبحث في رسائله ومكالماته، وانتظري حين يفتح بريده الإلكتروني أو حسابه على موقع "فيس بوك"، انظري في الرسائل، وإذا رأيتي أنه يحذف الرسائل، فهذه علامة أنه يخفي شيء عنك، وانظري في محفظته أو "جيب البنطلون"، وتحققي من بيانات حسابه في البنك.

 2. راقبيه إن كنتي تخشين سؤاله لمعرفة أين يذهب، لكن لا تراقبيه بسيارتك، واستعيري سيارة صديقتك حتى لا يعلم أنك وراءه.

 3. إذا علمتي بخيانته لكي بعد رؤية الكثير من الدلائل، فاعتبري أن الوقت حان لسؤاله، واسأليه في وقت لا يتوقع أن تتحدثي معه فيه، قولي له إنكي تريدي معرفة الحقيقة من غير خداع، واجعليه يعرف أنه جرح مشاعرك، وأنكي تألمتي لخيانته.