رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الإيطالية "كارولينا" المشاركة في أغنية المنتدى لـ"الوطن": مغامرة ممتعة أتمنى تكرارها

كتب: إسراء جودة -

07:33 م | الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

المطربة الإيطالية كارولينا روسو

شباب وفتيات من جنسيات متفرقة ينتمون إلى الفئة العمرية ذاتها، يجمعهم فكر منفتح وصوت عذب، يحملون في دواخلهم الإيمان بأهمية الإصرار على تحقيق الأحلام برغم الصعوبات والتعايش السلمي بين جميع البشر رغم الاختلافات، يعلنون أفكارهم بكلمات موحدة اتخذها منتدى شباب العالم، الأغنية الرسمية المعبرة عن رسالته في النسخة الثانية منه.

"لو قابلتني سدود في الطريق هعديها وأكمل.. بكرة هو كل اللي أنا هختاره"، عبارة تغنت بها الشابة الإيطالية كارولينا روسو باللغة الإنجليزية، في ظهورها الأول على الشاشات المصرية بـ"منتدى الشباب"، بعد اختيارها من قبل المنظمين للمشاركة بالأغنية الرسمية الجديدة للمنتدى، وهو ما استقبلته بانبهار وحماس شديدين، تلاهما قرار بالمشاركة دون تراجع.

تدريبات مكثفة عن بعد بدأتها كارولينا من مقر إقامتها بمدينة روما مع موزع الأغنية محمد النابلسي، عبر تطبيق "سكايب"، حسبما أوضحت في حديثها لـ"الوطن"، انتقلت على إثرها لشرم الشيخ لتصوير "الكليب"، الذي دارت أغلب مشاهده بمطار شرم الشيخ الدولي برفقة المشاركين الستة الآخرين من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

12 يومًا قضاها الفريق في تسجيل أغنية "من كل مكان" وتصويرها بمدينة السلام، اعتبرتهم كارولينا الفترة الأكثر إمتاعًا في إعداد الأغنية: "أعتقد أن معرفة أصحاب تلك المواهب الشابة على اختلاف جنسياتهم هو أفضل ما في مغامرتي، فقد أصبحنا أصدقاء وأحببنا بعضنا البعض"، مؤكدة لشريكتها في الأغنية كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، تكرار زيارتها لمصر قريبًا.

إحساس بالفخر والمسؤولية استشعرته كارولينا، فور صعودها على المسرح، أمام الجميع بحفل افتتاح المنتدى مع بقية المشاركين بالأغنية، كممثلة عن دولتها إيطاليا، إذ اعتبرت مشاركتها الغنائية به رسالة توجهها إلى الشباب بمختلف أنحاء العالم، بضرورة التمسك بأحلامهم والإيمان بقدراتهم، مؤكدة إيمانها الشديد بفكرة منتدى الشباب ودعوته إلى السلام والتآلف بين العالم أجمع.

وتطلعت المطربة الإيطالية إلى المشاركة بالنسخ المقبلة من المنتدى، مشيرة إلى رغبتها في التحدث عن دور الفن في الحفاظ على الأجيال الحالية والقادمة، تقول: "يوجد الكثير من نقاط الجمال في العالم، ومن المهم أن يحتفظ الشباب بشغفهم في الحياة ويعملون من أجله".

وعن مشوارها الغنائي، أوضحت كارولينا أنها تعلمت الموسيقى في الثامنة من عمرها، وشاركت في النسخة الإيطالية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" في العام 2014، فيما تعكف حاليًا على تحضير أول ألبوماتها: "أتمنى أن يعبر الألبوم عني ويحافظ على شخصيتي، وأجد المنتج الذي يؤمن بمشروعي".