رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| من هي فاتن صدقية المطربة الإندونسية المشاركة بمنتدى شباب العالم؟

كتب: روان مسعد -

05:56 م | الأحد 04 نوفمبر 2018

بالفيديو والصور| تعرف على فاتن صدقية.. مطربة إندونيسيا التي شاركت في منتدى شباب العالم

شاركت المطربة الإندونيسية فاتن صدقية، أمس، في فعاليات منتدى شباب العالم 2018، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع عدة جنسيات أخرى بالغناء في الأوبريت الرسمي للمنتدى، وغنت فاتن بالإنجليزية، فيما غنى شركائها بالعربية والإنجليزية أيضا، وفيما يلي معلومات عنها:

تعيش "فاتن" بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا وتبلغ من العمر 22 عاما وشاركت في برنامج الغناء "ذا فويس فاكتور" بنسخته الأولى بإندونيسيا في العام 2013، وفازت بالمركز الأول.

فوز "فاتن" في البرنامج مع ارتدائها الحجاب أكسبها شهرة استثنائية واسعة وأطلقت منذ ظهورها 3 كليبات مصورة لأغنياتها أحدثها حمل اسم "جينجا"، منذ شهر تقريبا وحصل على تقريبا 1.5 مليون مشاهدة.

"فاتن" من الوجوه الدعائية الحالية لشركة الصوتيات "سوني" إندونيسيا، وهي أيضا شركة التي تنتج لها حاليا وأشادت الشركة بمشاركتها في منتدى شباب العام 2018 وكتبت: "نحن فخورون للغاية".

نشرت الفنانة الإندونيسية أمس صورة لها من مشاركتها في المنتدى من صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها تعليقا "كل الحب من إندونيسيا".

وتعتز "فاتن" بحجابها وهو ما أظهرته منشوراتها الخاصة على منصات السوشيال ميديا، فهي دوما ما تنشر "تحديات الحجاب".

ونشرت أمس كارمين سليمان فيديو مع فاتن عبر حسابها على "إنستجرام"، وقال فيه "فاتن" إنها متوترة للغاية قبل مشاركتها في الأغنية، لكنها على الرغم من ذلك تشعر بأنها ستكون ممتعة.

وقبل حوالي أسبوع من إنطلاق منتدى شباب العام 2018 بمصر، نشرت عبر حاسبها الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مقطع فيديو حمل عنوان، "الطريق إلى منتدى شباب العالم"، تعلن فيه مشاركتها بالمنتدى وتصف الطريق إليه.

 ويعد أوبريت "متجمعين" هو الأغنية الرسمية للمنتدى، وقدمها عدد كبير من مطربي الجنسيات بينهم المصرية كارمن سليمان، والمغربي أمين التمويل الإماراتي عادل عبدالرحمن، وفاتن شدقيا، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع محمد المنسي.

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، أمس، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

ويضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.