رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

البطاطس بالسويس تهزم الورود في عيد الحب المصري.. السيدات الأكثر إقبالا

كتب: سيد نون -

01:48 م | الأحد 04 نوفمبر 2018

ورود عيد الحب بالسويس

"الناس بدور على بطاطس مش ورد في عيد الحب".. كلمات عبر من خلالها أصحاب محلات الورود بمحافظة السويس عن عدم وجود إقبال على شراء الورود خلال عيد الحب المصري لهذا العام، خاصة مع ارتفاع أسعار الورود المحلية والمستوردة.

وينتشر بائعي الورود في محافظة السويس داخل شوارع الجيش ومدينة بورتوفيق الذين كانوا يعتمدون على المناسبات المختلفة مثل عيد الحب لبيع الورود بكميات كبيرة.

وتنوعت أنواع الورود وأشكالها بعيد الحب رغم قله الإقبال من جانب المواطنين، وقام القليل بشراء الورود من أجل إهدائها، وتنوعت هدايا الورود حسب أذواق من يشتري.

وقال أحمد سعد، صاحب محل بيع الورود، لـ"الوطن"، إنه بالرغم من عيد الحب اليوم، الذين يشتري المواطنون خلاله الورود للتعبير عن حبهم لمن يحبون، ولكن حاليا خلال العام الحالي يبحث المواطنين عن البطاطس وليس الورود، مضيفا: "أحد الزبائن الذي كان يشتري مني الورد قال لي أروح أجيب بطاطس أحسن من الورد".

وأوضح أحمد، أن السيدات هم أكثر إقبالا لشراء الورود في عيد الحب، ومن يشترون الورود من المتزوجين هم حديثي الزواج فقط، لافتا: وعلى الرغم من ابتعاد المواطنين حاليا عن شراء كميات كبيرة من الورود ولكن مازال البعض يحتفل بالمناسبة ويشتري الورود في عيد الحب المصري حتى لو كان عددهم قليل.