رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| التقاء الثقافات في عروض أزياء "إنترناشونال فاشون أوورد"

كتب: غادة شعبان -

01:02 م | الأحد 04 نوفمبر 2018

فعاليات النسخة الرابعة من إنترناشونال فاشون أوورد

تخطف المرأة العربية الإهتمام دائماً من خلال احتفاظها بالتراث العربي الذي يتطور بين الحين والآخر وسط لوحات إبداعية تلفت الأنظار وتثيرالإهتمام، خلال فعاليات النسخة الرابعة من "إنترناشونال فاشون أوورد"، الذي لقيت نجاحاً كبيراً بعد عرض حوالي 5 عروض للأزياء، بتوقيع أهم مصممي العالم العربي، بمجال الأزياء والتصاميم الرائعة.

وبدأت العروض وسط حضور بارز لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، والفنانة وفاء عامر، ومنة فضالي، وكوكبة كبيرة من الكتاب والفنانين، إلى جانب حضور خبيرة التجميل مروة أغادير.

وافتتحت مصممة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان بداية عروض الأزياء من خلال المشاركة بتصميمها والذي امتزج بين الثقافة العربية والزي البحريني، وهو عبارة عن عباءه شتوية مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة.

وصمم الأزياء الجزائري كريم اكروف الذي تألقت في أزيائه مقدمة الحفل رشا سليمان بالزي التقليدي الجزائري الذي تميز بالخامات الفخمة مع الألوان الشتوية كالنبتي والأخضر والذهبي والأسود والبرتقالي لون شتاء 2019، لتختتم العرض الفنانة المصرية لي لي قاسم.

وكشفت أصغر مصممة للأزياء بهذا المجال وهى المغربية صوفيا آلاوي، عن 6 قطع من التراث المغربي، واختارت البساطة والخامات الرقيقة، لتمزج بين ألوان الباستيل والألوان الزاهية الملفته للنظر والتي تجذب الإهتمام والأنظار كالأزرق والأحمر والأصفر.

واختتمت مصممة الأزياء المصرية هبة أبو النجا، العرض من خلال المشاركة بمجموعة عصرية من العباءات العربية التي تميزت بالخامات المصرية 100%.

واختتمت العرض الإعلامية إيمان حمداوي والتي ظهرت بفستان من توقيع مصممة الأزياء سماح مهران.