موضة وجمال
مي حلمي

نشر خبير تجميل المشاهير تامر دهب، مجموعة صور تجمعه بالإعلامية مي حلمي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "مي" بإطلالة من أنامل "دهب"، مع اختيارها تسريحة شعر "غير انسيابية" على غير عادتها، خال استعدادها للظهور في البرنامج النسائي "نواعم"، على قناة "القاهرة والناس".

وأعلنت الإعلامية الشابة مي حلمي تعاقدها على برنامج اجتماعي جديد، ولكنها لم تفصح عن القناة، واكتفت بالقول "قناة جديدة كبيرة ومحترمة"، ونشرت صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" أثناء توقيعها للعقد. 

وكتبت: "جه الوقت اللي أقولكم خبر حلو.. اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تماما، لأول مرة هتشوفوني في برنامج اجتماعي، ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا، وقضايا المرأة والرجالة كمان في قناة جديدة وكبيرة، ومحترمة".

وأضافت: "على قد ما كنت خايفة.. على قد ما من أول حلقة فرحت واتبسطت بكل الناس اللي موجودة في القناة، وزمايلي وكل حاجة الحمد لله.. صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللي جاية، ودي أول حاجة اتعلمتها إني أقول الحاجه بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير، أما اسم القناة هسيبكم تخمنوا لحد مايتذاع البرومو، اللهم لك الحمد، مين هيقول مبروك؟".

وكان الفنان محمد رشاد، قد قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها.

أخبار قد تعجبك