رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الساعة بـ1000 جنيه.. حكاية فتاتين في «الهرم» تمارسان الدعارة بـ«عربيات الزباين»

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

12:47 م | الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

حبس فتاتين بتهمة ممارسة الدعارة فى

واصلت الإدارة العامة للآداب بالجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة، الحملات الأمنية على الملاهي الليلية والكافيهات لضبط المخالفات والفتيات المتهمة بالتحريض على الفسق، وتمكنت القوات، تحت قيادة العميد طارق حمزة مدير الإدارة العامة للآداب، من ضبط فتاتين "ريكلام"، فى إحدى الملاهي الليلية، بالهرم.

وتبين أنهن يقومان بالتحريض على الفسق مقابل حصولهن على مبلغ 600 جنيه فى الليلة، وتم التحفظ عليهما، وإحالتهما للنيابة التي تباشر التحقيق، كما رصد ضباط الإدارة تحت قيادة المقدم أحمد صقر رئيس قسم التحريات بالإدارة، عن العديد من المخالفات في الملاهي والكافيهات، وتم التحفظ على كميات من الخمور الممنوع تداولها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما قررت نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر، حبس فتاتين بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاتين يقومان باستدراج عددا من الشباب من أمام الكافيهات المشهورة، بغرض ممارسة الجنس معهما في السيارة مقابل حصولهم على مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 1000 جنيه في الساعة.

وحسب ما جاء في التحريات التي جرت تحت قيادة المقدم أحمد صقر رئيس قسم التحريات بالإدارة أن الفتاتين المقبوض عليهم في العقد الثاني من عمرهما وأنهما يمارسان الدعارة في سيارات الزبائن الذين يستدرجونهما، وسجلت القوات اعترافات الفتاتين.

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق.