رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "ولاده وش السعد عليه".. لويس سواريز يحرز 3 أهداف في "كلاسيكو" بحضور نجليه

كتب: يسرا محمود -

07:25 م | الأحد 28 أكتوبر 2018

لويس سواريز

أحرز اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز، 3 أهداف في شباك ريال مدريد، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "الكامب نو"، في إطار الجولة 10 من منافسات الدوري الإسباني، بحضور أبناءه.

واحتفل سواريز بالهدف الثاني في الشوط الأول بـ"طريقة مختلفة"، حيث أظهر قميص يحمل صورة لأبنائه بنيامين ودلفينا، وإشارة إليهما، في لفتة محبة منه لهما، بعد إزاحته لتيشرت فريقه الأسباني، وسط احتفال اللاعبين معه.

توجه "سواريز" إلى المدرجات، للاحتفال مع ابنيه بنيامين ودلفينا بالهدف الثالث، اللذان ارتدان قميص منتخب بلادهم أوروجواي، مستقبلين والدهم بالضحكات والأحضان، ليسدد بعدها بدقائق هدفه الثالث.

وطلب اللاعب الأوروجواياني من "بنيامين ودلفينا"، النزول معه إلى أرض الملعب عقب انتهاء المبارة، ليشاركاه فرحة فوز فريقة بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، مستقبلا نجلته بالأحضان والقبلات، ليلحق بها شقيقها بعد ثواني نحوهما.

بث مباشر شاهد «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة

وهذه ليست المرة الأولى الذي يحرص فيها لاعب برشلونة، على ظهور أو تواجد ابنه ونجلته معه، فمن بينها احتفالهما معه في ملعب الأنفيلد، بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي عقب انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2013-2014، وتصدره قائمة هدافي الموسم الحالي برصيد 31 هدفا خلال 32 مباراة لعبها مع فريق ليفربول، وسط هتافات الجماهير.

وفي سياق متصل، حضر نجلا سواريز فعالية تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبي"، كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لموسم (2015-2016).

وخلال فعاليات كأس العالم، لفت بكاء أبناء سواريز الأنظار، نتيجة تأثرهم، بسبب إصابته، التي منعته من اللعب في مبارة أوروجواي وفرنسا.

يذكر أن اللاعب الأوروجوياني تزوج من حبيبته "صوفيا بالبي" عام 2009 ولديهما ابن وابنة بنيامين ودلفينا.