رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد تبنيه.. القصة الكاملة لرضيع نهشت والدته شفتيه

كتب: دعاء الجندي -

04:55 م | الجمعة 26 أكتوبر 2018

بعد تبنيه.. القصة الكاملة للرضيع

شغل الطفل محمد محمود، الرضيع الذي نهشت أمه شفتيه، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تأثروا كثيرًا بمعاناة الصغير الذي لم ترحمه والدته. 

وفي تطور جديد، أعلن مؤسس مجموعة "قوة السوشيال ميديا" عبر "فيس بوك"، ويدعى إسلام الجزار، تبني جمال زكي (38 عامًا) يعمل حداد سوست سيارات من الإسماعيلية، للطفل الرضيع.

وأكد مؤسس "قوة السوشيال ميديا" أن الطفل يعيش برفقة أسرة جمال بشكل هادئ، وأن زوجته تقوم على رعايته وأبناءها، اللذين يحبوا "محمد" كثيرًا ويعتبروه بمثابة أخًا لهم.

وكانت واقعة الطفل محمد تعرض محمد، بدأت بتعرضه إلى حادثة غريبة من نوعها بعد أن أقدمت والدته (مريضة نفسية)، على التهام شفتيه وتركه يبكي ساعات حتى عثرت عليه زوجة جمال زكي جارهما، التي بادرت بنقله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة ووقف النزيف، بعد أن ادعت الأم أنه وقع من على السلم، الأمر الذي نفته المستشفى، وتم إبلاغ الشرطة والقبض على الأم.

وكان جمال زكى، جار أسرة الطفل ضحية والدته المريضة نفسيًا، روّى تفاصيل الواقعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، موضحًا أن الأم مريضة نفسيًا، ووالد الطفل مُسن، موضحًا أن الأم أكلت فم رضيعها، وادعت أن الطفل سقط من السلم، معقبًا :" الطفل لديه شهرين، ولم يسقط على السلم".

وأضاف أنهم أخذوا الطفل وذهبوا به إلى مستشفى عام الإسماعيلية، وطلبوا منهم إجراء عملية ترقيع وتجميل، وسيجرى عملية أخرى بعد زيادة عمره.

 واستجابت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، لاستغاثة جمال زكي، الذي أطلقها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتم تداولها من قبل مستخدمي الموقع، ليتم إخضاع الطفل بشكل عاجل إلى جراحة "توسيع شفة"، أجراها الدكتور محمد عادل عبدالعزيز، استشاري الحروق والتجميل بمستشفى ههيا المركزي بمحافظة الشرقية.

وتم إبلاغ مديرية الصحة بالإسماعيلية التي تكفلت بتوفير علاج للطفل، واللبن والطعام والشراب والخدمات الطبية له لمدة عامين مقبلين.