رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| أم تتهم حماتها باختطاف طفلها وضربها بـ"السكين": "خدوا ابني من حضني"

كتب: نرمين عصام الدين -

07:23 ص | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الطفل سادن

حكي المعاناة ونشر مراحل مأساتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مع إرفاق صور، تلك حيلة لجأت إليها إيمان أيمن، الأم البالغة من العمر 21 عاما، حيث تتهم حماتها باختطاف طفلها "سادن"؛ بعد إرساله لها بحجة رغبة الأب والزوج والذي يدعى عصام أحمد، والمحكوم عليه بالسجن عاما بتهمة الاتجار في المخدرات.

تماشت الأم مع طلب حماتها حتى استطاعت أخذ طفلها الوحيد دون رجعة، حتى قبل يومين، ذهبت "أيمن" إلى منزل أهل الزوج وبطلبها بالولد ذو الـعامين، انهالوا عليها بالضرب بالأحذية والخشب، وطعنها في يدها بالسكين، ثم هددوها إذ رأوا وجهها مرة أخرى بالمنطقة، حتى حررت محضرين متعاقبين برقم 28952 ، 4374 لسنة 2018 بقسمي العامرية، ومنتزة أول، بمحافظة الإسكندرية دون التوصل لأي جدوى، كما تقول.

العراك بدأ حين تم القبض على زوجها، أكبر إخوته، حيث اتهمها أهل الزوج بالاستيلاء على أمواله الواضعة بمنزلهما، لتنفي لـ"هن"، ادعائهم، متابعة أنهم تمادوا في إيذائها ونشر صورها على مواقع إباحية، والنيل من سمعتها.

وتقول أيمن، التي كانت تعمل بإحدى الشركات الخاصة ببرج العرب، وهي تجهش بالبكاء: "أنا مش عارفة أخد ابني عشان ماليش ضهر، وأهله بيقولي مفيش حد هيقدر علينا".

لـ55 يوما، لم تستطع "أيمن" رؤية طفلها "المخطوف": "بيتهموني بإني معنديش أمانة، خطفوا ابني من حضني بالقوة، عايزة حد ينصفني".