رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد قبلة "ديربي الغضب".. من هي "واندا" التي أشعلت النار بين نجوم الأرجنتين؟

كتب: محمود حمدي -

12:36 م | الإثنين 22 أكتوبر 2018

إيكاردي وزوجته واندا

احتفل نجم كرة القدم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مع زوجته واندا نارا، بإحرازه هدف الفوز لفريقه "إنتر ميلان" في الوقت القاتل أمام منافسه "إي سي ميلان"، بالمباراة الأشهر في الدوري الإيطالي، والمعروفة بـ"ديربي الغضب"، ومنحها "قبلة ساخنة" أمام عدسات الكاميرات.

نارا ليست زوجة إيكاردي فقط، فهي وكيلة أعماله أيضا، وكلما ظهرا معا تحدثت الجماهير عن قصة تورط الثنائي في خيانة مواطنهما ماكسي لوبيز، الذي كان زوجة المرأة نفسها يوم ما.

الرواية السائدة بين الجماهير وتناقلتها وسائل الإعلام، أن إيكاردي وزوجته الحالية واندا، اتفقا على الارتباط رغم أنها في ذلك الوقت كانت زوجة ماكسي لوبيز زميله في "سامبدوريا" الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني.

إيكاردي شرح في تصريحات إعلامية أن علاقته مع واندا بدأت حينما طلبت منه شراء جهاز "آي باد" من الولايات المتحدة، ما أثار دهشته فمن الممكن أن تقتنيه من إيطاليا، إضافة إلى أنه يتحدث دوما مع زوجها، ولا يوجد أي تعامل بينهما، وفطن هنا أنها تريد التحدث معه.

وقال نجم "الإنتر"، في تصريحاته: "حديثها معي جعلني أفكر، لماذا تريد واندا آي باد؟ هل تريده فعلا أم أنها تبحث عن حجة لتتحدث معي؟"، مضيفا: "عدت إلى ميلانو، وبعدها أرسلت هي رسالة أخرى تقول فيها: (ماورو أنا وماكسي ذاهبان إلى جزيرة برفقه بيرجيسيو وزوجته، لم لا تأتي معنا؟)".

واستطرد: "في موقف آخر كنت جالس على الأريكة في الطابق الثاني بفندق على الجزيرة، جاءت وجلست بجانبي دون حرج، ومنذ تلك اللحظة انتهت علاقتها بماكسي وبدأت علاقتنا".

في عام 2014 تزوج الثنائي ورزقا بطفلة، ويعيش معهما في مدينة ميلانو أطفال واندا الـ3 من زوجها السابق لوبيز، حيث استطاعت واندا الحصول على حق حضانة الأطفال.

واندا تدافع عن نفسها

ورغم مرور سنوات عدة على تلك الواقعة، قررت واندا نارا الكشف عن الأسباب التي دفعتها للتخلي عن ماكسي لوبيز، والارتباط بماورو إيكاردي.

وقالت واندا: "ماكسي رجل خائن، وتعبت كثيرا من تصرفاته، وليس صحيحا ما يقال إن الصداقة بين ماكسي وإيكاردي كانت قوية، كانت علاقتهما طيبة في حدود الزمالة، وتقابلا أكثر من مرة في الفترات السابقة، وكان اللقاء هادئا، لكن الإعلام يحب تسخين الأجواء".

قصة واندا وإيكاردي وصل صداها إلى منتخب الأرجنتين، حيث انتشرت أخبار عن عدم رغبة ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني في ضم إيكاردي لصفوف المنتخب في كأس العالم النسخة السابقة في روسيا بسبب خيانته لصديقه ماكسي لوبيز.

وبعد كل هذه الأحداث الساخنة، لم تهدأ واندا وانتشرت تقارير عديدة عن ارتباطها بمارسيلو بروزوفيتش زميل زوجها الحالي إيكاردي في "إنتر ميلان"، على غرار ما فعلت من قبل لكن، واندا وإيكاردي نفيا ذلك.

إيكاردي يعيش حاليا أفضل فتراته الكروية ويقدم مستوى رائع مع ناديه "إنتر ميلان"، وتظهر واندا بجانب أنها زوجته في دور أهم حيث تعمل مديرة أعماله في ظل رغبة أندية عملاقة في ضمه على غرار ريـال مدريد.