رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد تتويجها.. موني هلال تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم بالصين

كتب: الوطن -

05:36 م | الأحد 21 أكتوبر 2018

موني هلال

بعد تتويج موني هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018 (Miss Egypt World)، ويمكّنها ذلك اللقب من المنافسة على لقب ملكة جمال العالم في نسختها الـ68 والتي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين.

ويذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة العالمية" ملكة جمال العالم" وقع اختيارها على ملكة جمال مصر موني هلال، لتمثيل مصر في هذه المسابقة العالمية الرسمية (2018 Miss World).

وقالت "موني"، بعد فوزها باللقب: "سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني سأمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لي بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم"

وتقام مسابقة (2018  Miss World) في جزيرة "سانيا " الصينية في ديسمبر المقبل، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم.

وتعد تلك المسابقة هي الدولية الوحيدة للجمال التي فازت بها مصر عام 1954 عن طريق فتاة مصرية من أصل يوناني.

وتمثل موني هلال مصر في المسابقة العالمية، بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر للعالم 2018، بعد أن اجتازت بنجاح شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة. 

وصرحت ملكة جمال مصر، بأنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، مشيرة إلى أنهاتؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دوراً تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.

وقالت ملكة جمال مصر للعام: "استقلت من عملي الحالي كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع، وأشارك في العديد من الفعاليات في مجالات العمل الإنساني والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملي كعارضة أزياء". 

ومن جانبه، قال يوسف سباهي، المسؤول عن تنظيم مسابقات ملكات الجمال في مصر، إن اللجنة المنظمة للمسابقة الرسمية لاختيار ملكة جمال العالم طالبته بالاشتراك في المسابقة العالمية ملكة جمال العالم 2018، لأن مسابقة ملكة جمال مصر التي ينظمها هي المسابقة الوحيدة داخل مصر التي تنطبق عليها الشروط الدولية للدخول في المنافسة على اللقب العالمي.

وأضاف "سباهي"، أن موني ٍستكون واجهة مشرفة لمصر في تلك المسابقة الدولية، ليس من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الثقافية والخيرية كذلك، موضحًا أن شعار المسابقة هو الجمال ذو الهدف النبيل، مبينًا أنهم يعملون على تصوير المشروع الخيري التي قامت به "موني"، حيث يحصل المشروع الفائز في المسابقة على دعم مادي من اللجنة المنظمة.