رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موني هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018.. وسباهي: ستكون واجهة مشرفة لمصر

كتب: الوطن -

03:29 م | السبت 20 أكتوبر 2018

موني هلال

توجت موني هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018 Miss Egypt World، اللقب الذي سيمكنها من المنافسة على لقب ملكة جمال العالم في نسختها الـ68، التي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين.

ويذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة العالمية "ملكة جمال العالم" وقع اختيارها على ملكة جمال مصر "موني هلال" لتمثيل مصر في هذه المسابقة العالمية الرسمية 2018 Miss World.

وقالت موني، الشابة الجميلة ذات الملامح المصرية المميزة ذات الـ26 عاما، بعد فوزها باللقب، "سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني سأمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لي بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم".

وتقام مسابقة 2018 Miss World في جزيرة سانيا الصينية في ديسمبر المقبل، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم. وتعد تلك المسابقة هي الدولية الوحيدة للجمال التي فازت بها مصر عام 1954 عن طريق فتاة مصرية من أصل يوناني.

وتمثل موني هلال مصر في المسابقة العالمية، بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر للعالم 2018، بعد أن اجتازت بنجاح شروط المسابقة كافة، ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة.

وصرحت ملكة جمال مصر موني هلال، أنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، وقالت إنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دورا تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.

وقالت ملكة جمال مصر للعام 2018 في تصريحات صحفية: "لقد استقلت من عملي الحالي كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع، حيث أقوم بالمشاركة في العديد من الفعاليات في مجالات العمل الإنساني والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملي كعارضة أزياء".

ويذكر أن موني، تعشق العمل الخيري والاجتماعي ومساعدة المحيطين بها حيث كان لها العديد من الإسهامات مع عدد من الجمعيات الخيرية مثل مصر الخير وجنة الخلود ومؤسسة بصيرة لذوي الاحتياجات البصرية، التي تحرص على زيارتهم باستمرار وقضاء أكبر وقت مع الأطفال ومساعدتهم بكل الطرق المتاحة.

ولموني كذلك العديد من المجهودات في مجال رعاية وحماية الحيوانات مع العديد من الجهات مثل مؤسسة رعاية الحيوان GIVEN HOPE لإنقاذ كلاب وقطط الشوارع وAnimal Protection Foundation no 5630 وكان من ضمن إسهاماتها المشاركة في الدعوى لكسب التأييد لأول مشروع قانون لحماية الحيوانات في مصر، الذي يناقشه البرلمان المصري قريبا لإقراره.

ومن جانبه، قال يوسف سباهي، المسؤول عن تنظيم مسابقات ملكات الجمال في مصر، في تصريحات صحفية إن اللجنة المنظمة للمسابقة الرسمية لاختيار ملكة جمال العالم طالبته بالاشتراك في المسابقة العالمية ملكة جمال العالم 2018 لأن مسابقة ملكة جمال مصر التي ينظمها هي المسابقة الوحيدة داخل مصر التي تنطبق عليها الشروط الدولية للدخول في المنافسة على اللقب العالمي.

وأضاف سباهي أن موني ستكون واجهة مشرفة لمصر في تلك المسابقة الدولية، ليس من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الثقافية والخيرية كذلك، وقال إن شعار المسابقة هو الجمال ذو الهدف النبيل، وأنهم يقومون الآن بتصوير المشروع الخيري التي قامت به موني حيث يحصل المشروع الفائز في المسابقة على دعم مادي من اللجنة المنظمة.