رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"إلغاء زفاف" و"عقد قران".. التريند المصري يجمع 4 نجوم

كتب: آية المليجى -

01:40 م | الأحد 21 أكتوبر 2018

النجوم الأربعة

عادة ما تجذب أخبار الفنانيين والمشاهير انتباه الجمهور، وتصبح مادة مقروئة لديهم، وفي واقعتين متناقضتين اتفقتا على عنصر المفاجأة فقط؛ وكان أبطالهما 4 فنانيين، احتفظ باسمائهم التريند المصري، وقع بالأمس عقد قران الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس، في الوقت الذي أعلن فيه الفنان أحمد حلمي عن إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي. 

- زواج هنا وفلوكس: 

في مفاجأة سبقتها العديد من التكنهات، نشرت، أمس، الفنانة هنا شيحة، صورًا من عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس، وسط أجواء عائلة، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "حبيبي ربنا يخليك بحبك لآخر العمر". 

وسبقت هذه الصور، العديد من التكنهات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي حول ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس، لكنها دائمًا كانت تقابل بالنفي.

"عبث لم أرى مثله في حياتي، وأن الخبر غير صحيح على الإطلاق"، تعليق سابق للفنان أحمد فلوكس حول الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي حول ارتباطه بالفنانة هنا شيحة، بعدما خرج عن صمته، ونفي خبر ارتباطهما عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم.  

لكن ثمة صورة نشرتها الفنانة هنا شيحة عبر حسابها على "إنستجرام" بصحبة الفنان أحمد فلوكس، ظهرت خلالها وكانت تحضنه، زادات حولهما الشكوك من جديد، خاصة بعدما علقت الفنانة مي سليم قائلة: "مبروك ليكم.. بحبكم إنتم الاتنين"، قبل أن يعلن الثنائي ارتباطهما رسميًا.

- إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي:

وفي حدث مناقض مع سابقه، أعلن الأمس، الفنان محمد رشاد عن إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل انعقاده بدقائق في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت "الوطن"، علمت أن رشاد اتصل بضيوف الحفل واعتذر لهم عن الحفل، ليعلن بعد ذلك، أن سبب إلغاء الحفل هو وفاة أحد أقاربه. 

حالة من الصدمة سادت الكثيرين بعد هذا الخبر، خاصة بعدما نشر الفنان محمد رشاد، عبر خاصية القصص اليومية على حسابه "انستجرام" صور له أظهرت استعدادته لحفل زواجه صباح أمس، وعلق عليها قائلًا "يومنا أنا وأنتي".