رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

داخل "مسجد" و"أتوبيس" و"ورا شجرة".. أغرب أماكن "ممارسة الرذيلة" في مصر

كتب: روان مسعد -

05:43 م | الأربعاء 17 أكتوبر 2018

داخل «مسجد» و«أتوبيس» و«ورا شجرة»..  أغرب أماكن «ممارسة الرذيلة» في مصر

أثارت حادثة "أتوبيس البحيرة" ضجة كبيرة بعدما جرى ضبط موظف مع زميلته في وضع منافي للآداب العامة، داخل "ميني باص"، تابع لهيئة حكومية خاص بنقل الموظفين، حيث سمع المقدم حسام البدري رئيس مباحث الآداب، أصوات وإيحاءات جنسية قادمة من "أتوبيس"، داخل جراج في منطقة مضرب الأرز بدمنهور، وبتفقده وجد بداخله رجل وسيدة يمارسان الرذيلة، وجرى ضبطهما.

ميني باص حكومي

ولعل من المشاهد الغريبة في تلك الحادثة التي لا تزال ضمن تحقيقات النيابة، هو مكان الضبط وهو داخل "ميني باص" مخصص لنقل موظفي إحدى الهيئات الحكومية، أغلقت نوافذه بالستائر، وأحكم المتهم غلقه أثناء الجريمة، ودخن "الحشيش" بأريحية وتناول حبة "فياجرا"، في جراج عام بجانب مسجد، ولعل مكان هذه الجريمة "ميني باص" ليس أغرب ما جرى ضبط فيه رجل وسيدة يمارسان الرذيلة.

لتفاصيل القصة اضغط هنا

سيارة

وفي واقعة مشابهة جرى ضبط مدير مستشفى حكومي وموظفة بمديرية الشؤون الاجتماعية، في وضع منافي للآداب داخل سيارة المتهم، في إحدى الطرق الفرعية، وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن ضباط مباحث مركز قطور بضبط المتهمين، وبحوزتهما "الحشيش والترامادول".

لتفاصيل القصة اضغط هنا

شجرة

"خلف شجرة"، في محافظة السويس ألقت قوات الشرطة القبض على شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، وفتاة بالصف الثاني الإعدادي 14 عامًا، أثناء ممارستهما علاقة جنسية كاملة، بمنطقة حوض الدرس المطلة على قناة السويس، واعترف الشاب في تحقيقات النيابة التي كانت بمعرفة رئيس مباحث الآداب المقدم خالد عبدالناصر، وبتفتيش هاتف الشاب وجد فيه مقاطع جنسية له مع الفتاة أثناء ممارسة الرذيلة، واعترف الشاب بتعرفه على الفتاة قبل ساعة من إلقاء القبض عليهما، وأنهما اتفقا على ممارسة الجنس برضاهما وإراداتهما.

حديقة

تنتشر الحدائق في محافظات مصر المختلفة، ووسط حديقة في قليوب وجد شابين فتاة برفقة آخر، فقررا ممارسة الجنس معها في الحديقة، وقالا في التحقيقات تحت إشراف اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، إن تلك الفتاة سيئة السمعة، واعتادت ممارسة الجنس مع الشاب الذي كان برفقتها، وآخرين دون تمييز، لكن الفتاة رفضت ممارسة الجنس معهما، وما فضح أمرهما، قتلهما لتلك الفتاة في الحديقة بمطواة، واعترفا بارتكاب جريمتهما.

مسجد

وفي دمنهور من جديد، استغل عامل مسجد "الوكيل" الموجود بالقرب من المستشفى العام أمام كلية الصيدلة، خلو مصلى السيدات، ووجود مفتاح المصلى معه فاستقطب سيدة أربعينية ومارس معها الرذيلة بين صلاتي المغرب والعشاء، داخل المسجد، فاقتحمت قوات الشرطة المصلى، عقب صلاة المغرب، وجرى ضبط "أمل. إ. ع"، 46 عامًا، ربة منزل، و"سلامة. ر. م"، 40 عامًا، خلال ممارستها الرذيلة داخل المصلى.لتفاصيل القصة اضغط هنا