رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحلام تعلن عن استعدادها لتبني الطفلة العراقية "فرح" بعد عرض قصتها المأساوية

كتب: آية المليجى -

12:03 م | الأحد 14 أكتوبر 2018

أحلام

طفلة عراقية تبلغ من العمر 8 أعوام استشهد والديها، وتخلى عنها أقاربها بعد أن كانت تسكن في منزل أجدادها.. كلمات تلخص القصة المؤثرة للطفلة فرح، التي عرضها الإعلامي العراقي علي عذاب، من خلال برنامجه "من الواقع" الذي يعرض على فضائية "الفجر".

وأثارت الحلقة تعاطف الكثيرين حول الحالة المأساوية التي وصلت إليها فرح، لتخرج المطربة الإماراتية أحلام، بمفاجأة عن استعدادها لتبني الطفلة العراقية، وعلقت قائلة: "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها"، بحسب ما ذكرته "سبوتينك".

وجاء تعليق المطربة الإماراتية بعدما روى الإعلامي العراقي قصة الطفلة اليتمية "فرح".

وبعدما أعلنت أحلام عن استعدادها لتبني الطفلة، نشر الإعلامي العراقي صورة يعبر من خلالها عن شكره للفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة العراقية آلاء حسين، التي أعلنت أيضًا عن استعدادها لتبني الطفلة.

وأوضح الإعلامي العراقي عذاب: "أن القانون العراقي يسمح بتبني الأطفال إذا كانت أعمارهم لا تتجاوز 4 سنوات، لهذا لا يجوز تبني الطفلة فرح التي تبلغ 8 سنوات الآن".

وفي منشور آخر، أعاد الإعلامي العراقي حديثه للفنانة الإماراتية، يخبرها بأنه حدث استثناء وتمت الموافقة على تبني الطفلة قائلا: "حصل استثناء ووافقو على التبني، أتمنى لك هالأجر العظيم والله يارب أشوفها في بيتك".

وكان "عذاب" وصف حلقة الطفلة فرح، بأكثر الحلقات القاسية التي قدمها في حياته وجعلته يبكي، بحسب وصفه.

الكلمات الدالة