رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحلام بإطلالة تثير الجدل بالتواصل الاجتماعي.. ومتابعوها: "شبة مايا دياب"

كتب: غادة شعبان -

03:13 م | الأحد 30 سبتمبر 2018

أحلام

اعتادت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، إثارة الضجة والجدل بسبب إطلالاتها ومظهرها، فيٌعرف عنها حبها الشديد للملابس والفساتين الباهظة، واستخدام المجوهرات المصنعة والمصممة من الياقوت والألماس والزمرد.

وكانت أحلام قد ظهرت في جلسة تصوير لها من خلال إطلالة بالملابس الكاجول، فارتدت بنطلون جينز فاتح وعليه سترة من الجينز أيضا، وعلقت عليها قائلة: "صباح الحب والشوق والصدر والقلب الحنون أتمنى لكم السعادة والنجاح والحب، من فيكم يحب الرياضة مثلي، والتي أثارت حينها الضجة والغرابة بسبب تعود الجمهور على إطلالتها بالفساتين والتصاميم الباهضة والتي تتكلف الكثير".

 وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لأحلام بشكل جديد ومثير للغرابة والدهشة، فور ظهورها بشكل جديد وغير مألوف بالنسبة لهم ببشرة بيضاء، وشعر رمادي وشفاه حمراء.

وانقسم الجمهور مابين مؤيدين ومحبين لإطلالتها الجديدة التي اعتبروها غير معتاد وزادتها جمالاً، فهي دائماً تميل إلى مفاجئة جمهورها ومحبيها بالتغيير في شكلها بين الحين والآخر، وآخرون يرون أنها إطلالة لا تليق بشكلها ولا بسنها، فلم تنال استحسانهم ولا إعجابهم، وآخرون شبهونها بالفنانة مايا دياب بحسب ما جاء في تعليقاتهم بالتواصل الاجتماعي.

ويذكر أن أحلام أعلنت أنها ستتوقف عن التدوين في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت.