رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "بأذنين من الكروشيه".. "الأرنبة ميمي" تعود لمظهرها الطبيعي

كتب: ولاء فوزي -

02:50 م | السبت 13 أكتوبر 2018

أرنبة بأذنين من الكروشيه

تهتم الفتاة بفطرتها بالمظهر الجميل، والظهور الجذاب، فلم تتقبل الفتاة الشابة بأن تترك أرنبتها الصغيرة دون أذنين، مما دفعها للتفكير في طريقة تعوضها بها عنهما وتجمل من مظهرها، فتوصلت روديجيا ويلتش، البالغة من العمر 22 عاما، إلى فكرة لتصميم أذن بديلة للأرنبة عن طريق خيوط "الكروشيه".

ولدت الأرنبة الصغيرة التي تدعى "ميمي"، صماء وفاقدة لأذنيها الاثنتين، ولديها ثلاثة أرجل فقط، كانت لمسنين يهتمون بها هي والأرنبة الأم وأرانب أخرى صغيرة، وكانت المختلفة بينهم، ولكن بطبيعة التقدم في العمر صعب على السيدة العجوز الاعتناء بهم كما كان في السابق، فوضعوا الأرانب في جمعية خيرية للحيوانات، ومن هناك تبنتها روديجيا ويلتش، البالغة من العمر 22 عاما.

لم ترد روديجيا أن تشعر ميمي بأنها مستبعدة أو غير مقبولة بسبب أذنيها المفقودتان، فقررت الفتاة أن تعمل على حياكة أذنين للأرنبة الصغيرة من خيوط "الكروشيه"، كبديلتين لهما، فصنعت الأزواج البيضاء، كما صنعت تيجان الزهور وأذنين الفأر المستديرة، قائلة: "ساعدني صديقي جوش في البحث عن تصميمات أذن مناسبة للأرنبة الصغيرة، والحقيقة أن جميعها كان مناسبا لها، حيث أنها فاقدة للأذن تماما، فأي شكل كان يليق بها".

وأضافت أنها: "شعرت بسعادة غامرة بعدما صنعت أذنين من الكروشيه للأرنبة الصغيرة"، مشيرة إلى أنها تعتقد أن ميمي ربما ولدت فاقدة لأذنيها وقدمها الرابعة، لنقص في الأكسجين أو عدم وجود ما يكفي من التغذية من أجل التنمية"، بحسب موقع "مترو".

ولفتت إلى أن ميمي الصغيرة ترتدي الأذنين ولا تتصرف على أنها منزعجة منهما، قائلة: "إنها تسمح لي بوضع الأذنين، ولكني لا أربطهما بشريط الستان بشدة، فهي تستطيع بسهولة أن تنزعهما، وتحاول أحيانا وضع الشريط المربوط في فمها ولكني أخرجه".

 

الكلمات الدالة