كافيه البنات
لافتة بشبين الكوم

لافتات معلقة على جوانب الطرق العامة ومنتصف شوارع أخرى، يحمل مضمونها اعتذارات أحبة أو التعبير عن الحب والرغبة في الزواج، انتشرت بشوارع العاصمة ومختلف محافظات مصر خلال الأعوام القليلة الماضية، واستقبلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية أحيانًا، والإعجاب أو الانتقاد مرات أخرى.

"المستر بيحبك وبيغير عليكي.. إوعي تسيبه هيموت من غيرك.. تتجوزيه؟"، عبارة كتبها "مدرس" على لافتة للتعبير عن رغبته في الزواج من تلميذته دون ذكر أسمائهم، ليستيقظ عليها سكان البر الشرقي بمركز شبين الكوم في المنوفية، صباح اليوم، ونشرتها أحدهم عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "يحدث في شبين الكوم.. إيه الرخامة دي.. وكمان كاتب تسيبيه غلط".

وأوضحت شيماء الأمير، ناشرة الصورة، لـ"هن"، أن اللافتة معلقة أمام دار حضانة أطفال بشارع السجن في مركز شبين الكوم، لكن ساكني الشارع لم يستدلوا على صاحبها أو الطالبة المذكورة بها.

وبحسب "الأمير"، استقبل سكان المنطقة اللافتة المعلقة اليوم بالسخرية والضحك، قائلة: "نمنا وصحينا لاقيناها الصبح متعلقة.. فوجئنا بيها والناس قاعدين يضحكوا عليها".

ولم تكن تلك اللافتة هي الأولى من نوعها بمحافظة المنوفية، إذ سبق تعليق لافتات شبيهة بالمحافظة مطلع العام الجاري، فوُضعت اللافتة الأولى بالشارع الرئيسي بمدينة بركة السبع، وحملت عبارة: "جلال بيحب هبة، بحبك يا هبة" فى طريقة جديدة للتعبير عن الحب مع بداية العام الجديد، فيما جاءت اللافتة الثانية أمام كلية الهندسة بشبين الكوم، وجاء فيها: "عقبال كل سنة حلوة وإنتي معايا".

 

أخبار قد تعجبك