رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لفيديو "المدرس المتحرش" بتلميذة بدرس خصوصي في المنيا

كتب: دعاء الجندي -

01:03 م | الخميس 11 أكتوبر 2018

القصة الكاملة لمدرس يتحرش بطالبة خلال درس خصوصي في مغاغة

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان "مدرس يتحرش بتلميذة" في مغاغة التابعة لمحافظة المنيا، ظهر فيه مدرس يقبل تلميذة أثناء الدرس الخصوصي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين الأهالي كون الواقعة ليست الأولى خلال الأسبوعين الماضيين.

وكانت فوزية شعبان، مديرة الإدارة التعليمية بمركز مغاغة بالمنيا، قررت إحالة مدرس لغة إنجليزية تحرش بتلميذة إلى العمل الإداري بالإدارة التعليمية وإبعاده تماما عن التدريس، مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالإدارة التعليمية.

وقال محمد عزب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، إن الفيديو المتداول لمعلم يتحرش بطالبة أثناء درس خصوصي، لواقعة قديمة حدثت منذ عامين.

وأضاف "عزب"، في بيان له، أن هذا المعلم بالفعل تابع لإدارة مغاغة التعليمية وجرى استبعاده من التدريس وإحالته إلى عمل إداري.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن هناك حملة لمحاربة نظام التعليم الجديد من خلال نشر فيديوهات وصور قديمة، مطالبا بالتأكد من أي منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها قبل التأكد من صحتها.

وكان الفيديو أظهر تحرش المدرس بتلميذته أثناء درس خصوصي في منزلها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وصفعها على وجهها ثم تقبيلها.

وأكدت الإدارة أن أحد أولياء الأمور، تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد مدرس اللغة الإنجليزية "المتحرش"، وصدر أمر ضبطه وإحضاره، وتم القبض عليه، والتحقيق معه، مشيرا إلى أن شقيق التلميذة الأصغر وهو في الصف الخامس الابتدائي هو من قام بتصوير المدرس بالكاميرا الخاصة به.