علاقات و مجتمع

كتب: آية أشرف -

03:58 م | الإثنين 08 أكتوبر 2018

ريجيم الفنانات لقوام ممشوق

الجسد المثالي، والقوام الممشوق حلم عديد من الفتيات، وخاصة السيدات عقب الولادة الأمر الذي قد ينذر بزيادة أوزانهن، ويتطلب أنظمة غذائية صحية ومحددة للوصول للقوام المثالي، الذي يبرز أنوثتها. 

ومؤخرًا شاركت الفنانة أيتن عامر، صورة من "الدايت الصحي" المُقرر اتباعه لإنقاص وزنها، خاصة عقب الولادة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت عامر على صورة النظام الغذائي قائلة: "دايت أول أسبوع يلا كل اللي اتحمسوا للتحدي يبدأوا معايا يمشوا عليه وبإذن الله هنزل بوست السبت اللي جاي عشان تفرحوني بالنتائج الجميلة وأقولكم أنا كمان عملت ايه".

وتابعت: "متستغربوش كمية الأكل لأن النظام دة نزلني قبل كده 3 كيلو في أسبوع".

وترصد لكي "هن" ريجيم الفنانات لاتباعه من أجل جسد مثالي: 

شيرين رضا: 

تتمتع الفنانة شيرين رضا، بجسد مثالي وقوام ممشوق، الأمر الذي يثير الانتباه حولها، فدائمًا ما تظهر بشكل أنثوي خالي من الترهلات أو ما شابه. 

وكانت رضا أكدت في حوار سابق لها مع شيرين عبدالوهاب ببرنامج "شيري استديو"، أنها تتبع نظاما نباتيا، وتتجنب تناول اللحوم بكافة أنواعها، مع التقليل من تناول الجبن.

 جنيفرلوبيز: 

أكدت الفنانة جنيفر لوبيز إنها تبتعد عن البروتينات المُشبعة بالدهون وتعتمد على الخضروات بنسبة كبيرة في طعامها، وفقًا لما أورده موقع glamour.

كيم كارداشيان: 

دائمًا ما تخطف نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارديشيان" الأنظار حولها، بسبب تناسق جسدها، وسرعتها في العودة للقوام الممشوق خاصة عقب الإنجاب، وكانت مجلة "يو إس" الأمريكية، أكدت أن "كارديشيان" تعتمد على نظام "أتكينز" الشهير لإنقاص وزنها، والذي يحتوي على  تناول البروتينات  والماكولات البحرية والبيض والأجبان قليلة الدسم، وتناول الأطعمة قليلة الملح، بالإضافة لتناول 8 أكواب ماء يوميًا. 

كما يفضل تناول العصائر والمشروبات الخالية من السكر، مع تجنب الحلوى، والدهون والزيوت، واتباع نظام نباتي بشكل كبير.

أنجلينا جولي: 

بحسب موقع "glamour"، تتبع أنجلينا جولي نظام الحمية الغذاية، الذي يتركز على تناول الأطعمة عالية البروتين والفيتامينات، وتجنب الموالح والسكريات والدهون والزيوت، بالإضافة لممارسة رياضة الكيك بوكسينج، واليوجا، مع تناول ما يقرب من 8 أكواب ماء في اليوم. 

أخبار قد تعجبك