رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| أخرهن الإعلامية سارة سعيد.. أطرف عروض زواج المذيعات "على الهواء مباشرة"

كتب: أحمد حسين صوان -

02:36 م | الإثنين 08 أكتوبر 2018

مذيع الحدث اليوم

أثارت واقعة قناة "الحدث اليوم"، والمُتعلقة بطلب مُذيع القناة "بدر بيكهام"، يد زميلته "سارة سعيد"، على الهواء مباشرة، والتقدّم لخطبتها، مساء أمس الأحد، خلال برنامجهما "أيقونة السعادة"، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذه الواقعة، لم تكن الأولى، بل وقعت في عدد من القنوات المصرية والعربية، وتلقت بعض المذيعات عروضًا بالزواج على الهواء مباشرة، وترصد "الوطن" في هذا التقرير، أبرزهم:  

مروة صبري، عندما كانت تُقدم برنامج "صباح الورد"، عبر قناة "TeN"، تلقت اتصالًا هاتفيًا من فتاة تُدعى "مي"، حيث قالت الأخيرة: "إنتي زي القمر.. وعاملة لنا مشكلة هنا في البيت.. ليه يا مروة عاملة مشكلة بين أخواتي؟.. الإثنين مُعجبين بيكي.. وماما قالت لي اتصل بيكي.. واحد عنده 25 سنة والتاني 32 سنة ويعملان طيّار ومهندس طيران".

نرمين الشريف، التي كانت تُشاركها في تقديم الحلقة وقتها، مازحت المتصلة، حيث قالت: "نتخيل الموقف يا مي.. ونحلم شوية.. وأخواتك راحوا البيت عند أهل مروة .."، لتقاطعها الأخيرة على الفور، بقولها: "إيه هتوديني في داهية!!".

وفي واقعة أخرى، تلقت مروة صبري، اتصالًا هاتفيًا من شاب يُدعى "كريم"، حيث أبدى إعجابه بموضوع الحلقة وبمقدمة البرنامج أيضًا، قائلًا: "متقطعوش عليا الخط.. أنا هموت يا مروة وأتجوزك"، لتدخل المذيعة في حالة ذهول على الهواء مباشرة، ولم تستطع الرد عليه.

خلال إحدى حلقات "صباح الورد"، تفاجئت مروة صبري، باتصالٍ هاتفي من خطيبها الكاتب الصحفي أحمد الهواري، ليصالحها على الهواء مباشرة، وقال: "أنا آسف يا مروة متزعليش مني.. أنا بحبك أوي"، لترد عليه بقولها: "مش عارفة أقول إيه.. أنا عاجزة عن الكلام.. بس ده موقف مش محرج هو أشد من الإحراج".

قبل عامين، فاجأ الفنان اللبناني يوري مرقدي، الإعلامية المغربية شهر زاد، بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة خلال مقابلة إذاعية لها معه، بإذاعة "شدى إف إم"، حيث وجهت له الأخيرة سؤالًا حول المرأة التي انهزم أمامها، ليرد عليه بسؤالٍ آخر عن وضعها الاجتماعي، لتؤكد له بأن الإجابة على هذا السؤال يكون خارج الاستديو، لكنه لم يتراجع عن موقفه، لتُجيبه بأنها ليست مرتبطة.

"مرقدي" طلب من "شهر زاد" الزواج، وقال لها: "هل تسحمي لي أن أكون شهر يار؟"، لتُصاب المُذيعة بالدهشة، وتدخل في نوبة ضحك متواصل.

الفنان اللبناني، قال في تصريح صحفي له، عبر هذه الواقعة، إنه كان يمازحها، فهو متزوج ولديه طفلين.

الإعلامي اللبناني رودولف هلال، وقبل أن يختم إحدى حلقات برنامجه "الحلقة الأخيرة" الذي يُعرض عبر قناة "إم تي في"، طلب يد حبيبته على الهواء مباشرة، حيث قال: "أمام ملايين المشاهد، أقول للصبية اللي أنا اختارتها أن أكمل معها الحياة، ونمشي في درب واحد، لم أجد أطيب وأحن منها.. الآن أطلب يدها أمام كل الناس".

حالة من المشاعر المختلفة سيطرت على حبيبته التي كانت تتواجد معه في الاستديو، حيث احتضنته في الحال، ووضع طرحة الفستان الأبيض على رأسها، ثم ركع على الأرض ليُهديها الدبلة، وذلك وسط أجواء موسيقية.

مهندس فلسطيني يُدعى محمد لحلوح، تُقدم لخطبة مُذيعة راديو "تمارا حبايبة"، حيث أجرى اتصالًا هاتفيًا خلال تقديمها للبرنامج على الهواء مباشرة، حيث كانت تناقش موضوع الحب قبل وبعد الزواج، حيث اعترف له بحبها وطلب يدها، وأصيبت بذهول فور إعلان اسمه في البرنامج، وذكرها عندما لقبته ذات مرة بـ"مهندس الفرح".