رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| مهند التركي يتخلى عن الرشاقة في أحدث إطلالاته.. وفتيات: "نمبر وان السرسجي"

كتب: دعاء نادي -

03:46 م | الجمعة 05 أكتوبر 2018

مهند

أثارالنجم التركي كيفانش تاتليتوج، المعروف بشخصية "مهند"، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث إطلالاته، التي نشرها عبر "إنساجرام"، بسبب خضوعه لجلسة تصوير ظهر فيها بـ"لوك" غريب.

وظهر كيفانش، بشكل غريب وزيادة في الوزن بملابس غير متناسقة وإكسسوارات غريبة ما أثار الجدل على مواقع التواصل، يأتي شكل "لوك" كيفاش، الذي اعتاد متابعوه على صوره رشيق ومفتول العضلات،  ضمن مشاركته مؤخرا في الجزء الثاني من فيلم "Organize Isler" والذي من المقرر أن يطرح في مطلع يناير المقبل ويجسد فيه الممثل التركي دور "بلطجي".

وتفاعلت حسابات متابعي الفنان التركي، مع صوره بـ"اللوك" الجديد بـ"الكرش" والإكسسوارات الغريبة مثل الساعة والخاتم، وقال حساب باسم نهلة محمد: "ده مش مهند التركي ده مهند السرسجي"، وانهالت التعليقات الساخرة على المنشور، وقال حساب آخر: "لا تعجبني تلك الصور بهذه البشاعة"، ومن ضمن التعليقات: "أموت في مهند السرسجي"، فيما وصفه حساب منسوب لفتاة: "نمبر وان السرسجي".

 

وكلمة "سرسجي" من الفعل سَرِسَ في اللغة العربية من المصدر سَرَسٌ بمعنى سوء الخلق، وسَرِسَ الولد أي ساء خلقهُ، وفقا للمعجم "الغني" والمعجم "الرائد"، ومضاف إليها اللاحقة "جي" التركية التي انتشرت في مصر أيام العثمانيين مثل "مكوجي، قهوجي...".