رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة تجمع بين رونالدو والفتاة الأمريكية التي تتهمه بـ"اغتصابها" في ملهى ليلي

كتب: الوطن -

04:12 م | الأربعاء 03 أكتوبر 2018

رونالدو

في ظل الاتهامات التي وجهتها الفتاة الأمريكية كاترين مايورج، بتعرضها للاغتصاب من اللاعب كريستيانو رونالدو، حينما كانت في غرفته الخاصة بمنتجع "بالمز كازينو" في ولاية "لاس فيجاس" الأمريكية.

استعرضت صحيفة "ذا صن" البريطانية بعضًا من الصور التي جمعت بين الفتاة الأمريكية ونجم يوفنتوس الإيطالي، حيث نشرت الصحيفة صوة لهما حينما كانت كاترين برفقة رونالدو في ملهى ليلي عام 2009، وتحديدًا في نادي "سين سيتي" في لاس فيجاس الأمريكية.

وعرضت الصحيفة فيديو يظهر رقص رونالدو مع الفتاة ورفيقاتها، وأوضحت مايورج بأن ليلتها انتهت بغرفة البرتغالي في منتجع "Palms Casino Resort"، حيث جرى اغتصابها على حد قول الفتاة.

وذكرت الفتاة الأمريكية أن رونالدو دفع لها مبلغًا وصل لـ375 ألف دولار لالتزامها بالصمت، إلا أن الفتاة رفعت دعوى قضائية ضده.

ومن جهتها أعلنت شرطة "لاس فيجاس" الأمريكية، استئناف الدعوى ضد البرتغالي، مستندة على معلومات قدمتها صحيفة "دير شبيجل" الألمانية.

وكان رونالدو رد خلال بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، على التقارير التي أثيرت حول تورطه في حادث اغتصاب فتاة أمريكية وإجبارها على السكوت، قائلًا: "هذا افتراء، هي تبحث عن الشهرة من خلال استخدام اسمي".